خطأ اخراجي كبير يوقع داليدا خليل بورطة، فكيف بررت الأمر؟

خطأ اخراجي كبير يوقع داليدا خليل بورطة، فكيف بررت الأمر؟

يتلقى مسلسل "أسود" من بطولة داليدا خليل وورد الخال وباسم مغنية انتقادات كبيرة بسبب أخطاء اخراجية واضحة وبديهية. وتدور القصرة حول رجل اسمه "أسود" (باسم مغنية، يريد الانتقام من "مارغو" (ورد الخال) فيخطف ابنتها "كارن" (داليدا خليل).

ias

وجميعنا يعلم أنّ عملية الخطف ليست سهلة وقاسية بعد الشيء، لكن يبدو أنّ المخرجين مصرون على اعتباره أمراً عاديا! فقد ظهرت داليدا بعد الخطف باطلالة متكاملة، فلم تخسر ماكياجها ولم يفك شعرها، وبقي حالها كما هو رغم الصريخ والبكاء والفوضى التي مرّت بها.

الأسوا من كل هذا، أنّ الشخصية رغم مكوثها في منزل الخاطف تحرص على اختيار اطلالات مثيرة وممتازة، فتقرر أن تقابل الخاطف بيومها الأول مرتديةً فستان ضيق، واعتبر المشاهدين أنّ هذه الأخطاء خارجة عن المنطق ولا تبرير لها، حيث أنّ هناك اعتبار للمظهر أكثر من تسلسل الأحداث، هذا أثار غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي وخلق الكثير من التعليقات الساخرة من صفحات مهمّة ومتابعة بشكل كبير.

فردّت داليدا خليل بتغريدة:

"بس للتوضيح انا مش اول و اخر ممثلة بلبنان و الوطن العربي بتطلع بشكل لائق على الشاشة أحتراماً لعين المشاهد و مش ضروري شوه حالي كرمال ارضي البعض تاني شي "كارين" مخطوفة صحيح بس #اسود معززها ويمكن هالشي غايب عن بال هالبعض .. الخلاصة المضمون اهم من القشور".

وأضافت:  "بالمختصر اي نجاح لازم يكون من حوله اعداء و #اسود نال اعجاب الناس و هيدا المهم لان محكمة الجمهور عادلة رغم محاولة البعض سلبنا نجاحنا بالتعليقات يلي مش ح علق عليها. منيح شغلت بال البعض بشعري و بتيابي لدرجة مش عم يقفوا حلقة 😂 #أسود".

وردّ صفحة موتورة بمنشور على انستاجرام قارن اطلالة نجمات هوليوود بداليدا وكتبت:

"بيسلموا عليكي شارليز ثيرون وغوينث بالترو وانجيليكا هيوستن وجنفير انستون و ساندرا بولوك وماريا كاري وجوليا روبرتس ونيكول كيدمان، وبيقولولك ما عاد تمثلي يرضى عليكي".

اقرأي المزيد: هل أجرت داليدا خليل الكثير من عمليات التجميل؟ إليك الحقيقة بالصور

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية