خطأ ارتكبته كيم كارداشيان في الفوتوشوب جعلها محط سخرية وانتقاد!

خطأ ارتكبته كيم كارداشيان في الفوتوشوب جعلها محط سخرية وانتقاد!

لا يمرّ يوم، إلا وتتصدر فيه إطلالات وصور كيم كارداشيان عناوين الصحف والمجلات العالمية نظراً لجرأتها التي لا مثيل لها، ولإطلالاتها المواكبة لأجدد صيحات الموضة والجمال العالمية. وصحيح أن كيم كارداشيان كانت قد أكّدت إن صور السيلفي مزيّفة، إلا أن الناس يتوقعون منها عدم الوقوع في أي من الاخطاء التي تقع فيها نجمات أخريات.

ias

ولكن يبدو أنه لا مفرّ من الوقوع ضحية بعض الأخطاء خصوصاً المتعلقة بالتقاط الصور المثالية لانستقرام. فصحيح أن كيم كارداشيان تتبع حيلة خاصة للظهور نحيفة في الملابس الضيقة، لكن يبدو أن المشدات وحدها لا تكفيها بل هي تعمد الى الفوتوشوب لاخفاء العيوب وليبدو جسمها مثالياً.

خطأ ارتكبته كيم كارداشيان في الفوتوشوب جعلها محط سخرية وانتقاد!

وإذا كانت نجمة تلفزيون الواقع قد نجحت سابقاً في اخفاء أثر الفوتوشوب، فهي لم تنجح في ذلك هذه المرّة وهذا ما عرضها لموجة من السخرية والانتقادات. وفي التفاصيل، ظهرت كيم كارداشيان على حسابها الرسمي على موقع انستقرام بملابس رياضيةن وذلك أثناء تواجدها في واشنطن للمشاركة في مسيرة "من أجل حياتنا".

وبالرغم من أن إطلالة كيم كات ناجحة، إلا أن سوء استخدامها للفوتوشوب لتعديل مقاسات جسمها قد أفسد صورتها وعرضها للانتقادات، إذ تحولت السيارة الظاهرة في خلفية الصورة الى مركبة فضائية كما تغير شكل الطريق وأصبح ملتوياً.

اقرئي المزيد: أسوأ 6 أخطاء فوتوشوب إرتكبتها النجمات

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية