خطأ فادح ارتكبته ميلانيا ترامب في صورتها الرسمية... عرضها للانتقادات وأثار البلبلة!

خطأ فادح ارتكبته ميلانيا ترامب في صورتها الرسمية... عرضها للانتقادات وأثار البلبلة!

مع وصول كل رئيس جديد الى كرسي الرئاسة في الولايات المتحدة، تقوم ادارة البيت الأبيض على نشر الصور الرسمية للرئيس ولزوجته أي السيدة الأولى.

ias

ونظراً للأعراف المتعلقة بالصورة الرسمية، يجب أن تظهر السيدة الأولى بأسلوب يمثل أو يسجد المرأة الأميريكة، ومن الضروري أن تبدو عليها مظاهر الثقة بالنفس والابتسامة الودودة.

(في البيت الأبيض إمرأة أجمل بكثير من ميلانيا وإيفانكا ترامب…من هي)

الا أن الصورة الرسمية الخاصة بالسيدة الأولى الحالية ميلانيا ترامب لم تكن مشابهة لصور سابقاتها كميشيل أوباما، ولورا بوش وهيلاري كلينتون، وكانت بمثابة استفزاز للجمهور ومادة دسمة للانتقادات والبلبلة. فما الخطأ الذي ارتكبته ميلانيا؟

أجمع المعارضون على هذه الصورة ورواد الانترنت على بعض النقاط أو المواصفات التي أفشلت صورة ترامب كسيدة أولى وهي تتلخص بالتالي:

الوضعية:

وقفت ميلانيا مكتوفة الذراعين واتخذت وضعية مشابهة لعارضات الأزياء، فيما تعتبر الوقفة المستقيمة هي الأصح في هذه الحالة مع فتح الذراعين.

الابتسامة:

الابتسامة العفوية والواثقة تعتبر من ضروريات الصورة الرسمية، ولكن ابتسامة ميلانيا لم تكن على القدر المطلوب من العفوية واللطف. وهذا ما أثار سخط المجمهور.

المجوهرات:

لم تكتف السيدة الأولى بتسريحة الشعر والمكياج الناعم والبزة السوداء للاستعداد للجسلة التصويرية، بل اعتمدت أيضاً على أثمن المجوهرات التي تمتلكها وأكبرها حجمها. فقد وصعت في اصبعها خاتم صخم من الالماس بعيار 25 قيراط، وهو هدية من زوجها دونالد ويقدر ثمنه بحوالي 150 دولار أميركي.

التعديل:

حرصت ميلانيا على تعديل صورتها بشكل واضح ومفرط بواسطة برنامج الفوتوشوب، إذ أن وجهها بدا خالياً تقريباً من التجاعيد رغم أنها تعاني منها بكثرة في الحياة الطبيعية!

اقرئي المزيد: أسرار البيت الأبيض: ميلانيا ترامب ترفض مشاركة زوجها السرير نفسه؟!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية