جلسة تصوير خطبة في باريس والثنائي مفقود

خطبة في باريس

عندما تسمعين باسم مدينة باريس على الفور تفكرين بالرومانسية والحب والارتباط. إذ أن هذه المدينة تعتبر واحدة من أكثر المدن جذبا للعشاق وللراغبين بالاستمتاع بإجازة ينعمون فيها بكل الأجواء التي تعيد الدفئ إلى العلاقة وتقويها.

ias

5 وجهات سفر لعطلة رومانسية

إلا أن ما حدث مع هذا الثنائي هو يعد مفاجأة. فقد قرر أحد الشبان أن يتقدم لطلب يد خطيبته خلال قيامهما بالتنزه تحت برج إيفل بطريقة رومانسية وساحرة. 

إلا أن أمرا أكثر غرابة حدث مع هذا الثنائي نظرا إلى أن أحدهم، ومنذ اتمام هذه الخطوبة في 21 حزيران الماضي وهو يحاول تعقبهما والوصول إليهما عبر موقع "فايسبوك".

بالطبع تساءلين لشأن السبب. فالمدعوة جين هيرد بون صادف وجودها على قمة برج إيفل خلال وقوع هذا الحدث، وقد أخذت بعض الصور الرائعة والرومانسية للثنائي خلال خطبتهما، وقد تمكنت من التقاط الصور للحدث كاملا لحظة بلحظة.

الشاب يطلب يد حبيبته

فيمكن من خلال الصور أن نلاحظ كيف اقترب هذا الشاب من الفتاة وهو يحمل شيئا في يده وعلى الأرجح هو خاتم الخطوبة وكيف قدمه لها، ونرى الفتاة كيف تفاجأت ووضعت يديها على فمها ومن ثم قاما بالتعانق وقد بدت مدينة الرومانسية خلفهما.

جين قامت بنشر هذه الصور عبر حسابها على موقع "فايسبوك" وقد أرفقته بتعليق: "لقد قمت بتصوير هذا الشاب خلال تقدمه لخطبة هذه الشابة يوم الأحد 21 حزيران 2015 وأنا أريد أن أعرف من هما حتى أرسل اليهما الصور".

اشارات تدلّ أنك رومانسية رغم نكران الأمر

ومن خلال ملابسهما، تمكن جين من معرفة أنهما من أصل أميركي، فعادت ونشرت تعليقا قالت فيه: "تمكن من معرفة أنهما أميركيان هل من أحد يعرف ثنائي زار باريس الاسبوع الماضي وقام بإعلان خطوبته؟"

وحتى الساعة لم تتمكن جين من الوصول إلى هذا الثنائي على الرغم من آلاف المشاركات عبر مواقع التواصل الاجتماعي وقيامم بعض محطات التلفزيون من حول العالم بالحديث عن هذه القصة. على أمل أن يحصل هذا الثنائي على صورهما قريبا.

لحظة رومانسية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية