خطة تجميليّة كاملة للعروس قبل موعد حفل الزفاف

توقيت الخطة التجميلية للعروس قبل الزفاف

الضغوطات التي تعيشينها خلال فترة تحضيرات الزفاف، قد تجعل منك عروساً فاقدة القدرة على السيطرة على التفاصيل المختلفة، والإنشغال الكبير بحفل الزفاف، وبكل ما فيه من أمور تتطلّب منك وعياً كبيراً وتخطيطاً وتنظيماً، قد ينسيك ضرورة العناية بجمالك. حتّى تحسّني تنظيم هذا الجزء، تشاركك ياسمينة اليوم بما يشبه الخطّة التي تحمل مواعيد توقيت خطواتك التجميلية قبل حلول موعد زفافك.

ias

قبل ستة أشهر: يجب عليك النظر في مسألة العناية ببشرتك، واللجوء إلى طبيب جلد متخصّص، ولو كانت بشرتك حالها جيّدة نوعاً ما، فقد يكون هناك البعض غير الظاهر منها، والذي نخاف أن يتم ظهوره في وقت قريب من موعد الحفل. وخلال هذه الفترة ننصحك بتكثيف التمارين الرياضية المهدئّة للأعصاب، والتي تنعكس راحة وجمالاً على شكلك الخارجي. 

نصائح حصريّة للعروس لإستحمام مريح قبل الزفاف

قبل ثلاثة أشهر: الزيارتان الأكثر أهميّة في هذه الفترة هما إلى مكانين: صالون التجميل للتحدّث مع خبير الماكياج ومصفف الشعر، والعمل على حجز موعد للجلسة التجريبيّة، ولمناقشة آرائك وآرائهما، والثانية إلى طبيب الأسنان، للخضوع إلى جلسات تبييض للأسنان.

قبل شهر واحد: إخضعي للجلسة التجريبيّة للماكياج، إلجئي إلى سبا بهدف الخضوع إلى جلسات عناية وتدليك للجسم، حدّدي الشكل الذي تريدينه لحاجبيك، وتوقّفي عن تناول المنبّهات، كالشاي والقهوة والنيسكافيه. لا تنسي الإبقاء على النظام الغذائي الصحّي والمتوازن. 

نصائح للعروس لمعرفة تفاصيل إزالة الشعر بالشمع قبل الزفاف

قبل أسبوعين: إعرفي أنّ الخطوات الأهم هنا هي على الشكل التالي: الترطيب، التنظيف العميق، والتقشير مرتين أو ثلاثة، كما عليك الإكثار من شرب المياه لتفادي الجفاف.

قبل أسبوع واحد: حان وقت الجلسة النهائيّة لإزالة الشعر، والتي يحب عليك أن تكوني قد حجزتها قبل شهر على الأقل، وزيارة لجلسة تدليك قد تكون أكثر من فعّالة في أسبوعك الأخير.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية