خطة مجربة وفعالة من ٣ بنود لتحقيق هدفك ابتداءً من اليوم

خطة مجربة وفعالة من ٣ بنود لتحقيق هدفك ابتداءً من اليوم

نقدم لك خطة مجربة وفعالة من ٣ بنود لتحقيق هدفك ابتداءً من اليوم، فجميعنا لدينا أحلام وخطط وأهداف ولكن نحلق بها دائمًا كلمة "مستقبلية"، لهذا السبب حضرنا لك خطة تبدأ في الحال من الآن ومن دون تأجيل. في البداية اطلعي على ابرز صفات الشخصية القيادية الناجحة الفاعلة في المجتمع

ias

فشخصيًا، في كلّ فكرة أو حلم يراودني تعلّمت قاعدة يعتمدها الكثير من المدربين الحياتيين وينصحون بها وهي خطّة الثلاث ثواني، فأي فكرة تخطر لك علك أن تبدأي بتنفيذها فورًا وبسرعة قصوى والا تخسرين اندفاعك، وهنا نقدم لك خطة من ٣ بنود أيضًا لتضعي الأمور على الطريق الصحيح.

ماذا عليّ أن أنهي أو أنجز الآن؟

لأن السرّ يكمن في الانجاز وفي انهاء بعض النقاط والمهمات أكثر من التركيز على الوصول السريع، عليك أن تسألي نفسك عن أمور يمكنك انجازها الآن وفي الحال كي تقتربي من هدفك كأن تنهي أمورً عالقة تقف في طريقك أو أن تتعلّمي مهارة بسيطة أو أن تجيبي نفسك على سؤال يحيّرك.

من يمكنه مساعدتي؟

يد واحدة لا تصفّق، متفقون؟! لا يمكنك الوصول لهدفك بنجاح هكذا لوحدك من دون الاستفادة من خبرات من سبقك من دون ايكال بعض المهمات الأخرى لأشخاص آخرين، والمساعدة لا تعني هنا أن تكشفي كلّ أوراقك لمن يريد مساعدتك انما يمكنك أن تطلبي جزئيات صغيرة تتعلّق بهدفك الكبير، كما المعلومات الموجودة أونلاين من أفلام وثائقية وتجارب ودراسات وكتب وتطبيقات للتعليم أونلاين يمكنها مساعدتك أيضًا، فإليك أفضل مواقع أونلاين تعطيك دروس شبه مجانية.

متى يمكنني أن أعمل على الخطة اليوم؟

بند مهم جدًا وأساسي في الخطّة، خصصي وقتًا معينًا من يومك كي تعملي فيه على خطتك ولو كان الوقت ٥ دقائق، أو ربما ساعات. خططي يومك منذ بدايته واطرحي هذا السؤال على نفسك وجدي له الاجابة، متى يمكنني أن أعمل لأحقق هدفي وخطتي اليوم؟! اكتشفي أيضًا انجازات عليك القيام بها كي تشعري أنك مكتفية في حياتك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية