خطف ونشل واقتحامات، نجمات تعرضن للسرقة قبل نانسي عجرم!

 نجمات تعرضن للسرقة قبل نانسي عجرم!

قبل نانسي عجرم، تعرضت العديد من النجمات أو الفنانات للسرقة، وذلك من خلال الخطف أو الاقتحام أو حتى من قبل العاملات المنزليات. في التالي نقدّم لكنّ أبرز فنانات تعرضن للسرقة! 

ias

مايا دياب

بعد حادثة نانسي عجرم، كتبت مايا دياب عبر توتير قصتها مع السرقة في 2005 عندما كانت في فرقة فور كاتس! وكتبت:

"خبريات السنة الجديدة قاسية ومُحزنة للغاية وأنا متأثرة جداً بما حصل مع نانسي عجرم وفادي وتذكّرت حادثة مأساوية تعرّضت لها شخصياً سنة ٢٠٠٥ وهيدا كلّو بسبب بلد فلتان لم يعرف يوماً إلا محاسبة الأضعف وترك الرؤوس الكبيرة سائبة! بلد الخوف! اليوم سألت نفسي فعلياً ليه ما بفلّ؟".

فقد تعرضت مايا للخطف في منطقة شاتيلا ببيروت أثناء قيادة سيارة "هامر"، وهذا بعد أن حاصرتها سيارتان ترجّل منها أربعة رجال مسلحين طلبوا منها فتح باب السيارة تحت تهديد السلاح. "وشدّ الخاطفون مايا دياب من شعرها وطرحوها أرضا" وصفعوها بعنف. أطلقوا الخاطفون مايا بعد 7 ساعات من التعذيب النفسي والتهديد والعنف!

أصالة

تعرضت الفنانة السورية أصالة للسرقة في منزلها في القاهرة سنة 2017. وفي التحقيق، تبين أن العاملين في المنزل كانوا وراء العملية، حيث سرقوا مجوهراتها وأموالها.

أحلام

تعرضت النجمة الإماراتية أحلام للسرقة في فرنسا في مقهى، فقد اختفت ساعة رولكس ومبلغ مالي كبير من محفظتها من دون أن تعلم من الفاعل! 

هيفاء وهبي

أيضاً في باريس، تعرضت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي لمحاولة سرقة في 2016 في مطار شارل ديجول، فقد حاول سائق التكسي سرقتها ولم ينجح. وكانت قد سرقت ملابس هيفاء وهبي في 2015، من الكارافان عام خلال تصويرها مسلسل "مريم".

فيفي عبده

اتهمت فيفيف عبده العاملة المنزلية بسرقة مجوهرات تزن 5 كيلو، ورغم أنّ العاملة هربت، تمكنت الشرطة من احضارها وأخذ ما سرقته.

كيم كارداشيان

تعرضت نجمة تلفيزيون الواقع الأميركي للسرقة بعد أن دخل مسلحين ملتمين غرفة فندقها في باريس. وقد تمكنوا من سرقة مجوهرات بملايين الدولارات. وكانت العملية مرعبة بالنسبة لكيم، حيث احتجزت تحت تهديد السلاح لساعات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية