كيف تطردين السموم من بشرة وجهك؟

كيف تطردين السموم من بشرة وجهك؟

هل تبحثين عن خطوات أساسية لطرد السموم من بشرة وجهك من دون الحاجة لصالونات التجميل ؟ ياسمينة ستكشف لك عن بعض العادات التي في حال أدخلتها الى روتينك اليومي ستساعدك على تنقية وجهك من السموم والتألق دائماً ببشرة نضرة لا شائبة فيها، كما أن هذه العادات ستمنع ظهور علامات التعب والتجاعيد المبكرة لتبقي محافظة على إطلالة طبيعية وجميلة تليق بك وفي المناسبة تعرفي على أفضل خلطة صينية تساعد في ذلك أيضاً.

ias
  • تقشير البشرة لمرتين في الأسبوع: لا تهملي هذه الخطوة أبداً واعتمديها لمرّتين في الأسبوع، لأنك من خلالها ستتخلصين من تراكمات الجلد الميت الذي يمنع البشرة من التنفس والتجدد حتى لوفي حال غسلتها يومياً. الغسزل وحده غير كاف، من هذا المنطلق استعيني بمقشر مناسب تماماً لبشرة وجهك أو اختاري المكونات الطّبيعية كالعسل والسكر لاعتماد هذه الخطوة الأساسية.
  • غسل الوجه واعتماد تونر يوميّاً: فئة كبيرة من النساء لا تعلم ما مدى أهمية التونر في تنقية البشرة والتخلص من سمومها. فالأخير يكمل عمل الغسول ليمنحك نتيجة نقاء ونظافة مثالية. بعد غسل الوجه جيداً بغسولك الخاص، إستعيني بالتونر وطبّقيه على كامل الوجه ستحرصين من خلاله على التخلص من بقايا الماكياج الصلبة العالقة في أعماق المسام كما أنه يساعدك على تأمين التوازن المثالي للبشرة.
  • النوم لـ 7 ساعات يومياً: إن النوم يعزز الدورة الدّموية في الوجه ما يساهم في إدخال كميات أكبر من الأوكسيجين والفيتامينات والأغذية الى جميع أنسجتها. لذلك، تنصحك دائماً ياسمينة بالنوم من 7 الى 8 ساعات يومياً حتى تساعدي البشرة على التخلص من سمومها وتجديد خلاياها، وفي المناسبة إكتشفي ماذا يحدث للجسم بعد حرمانه من النوم؟
  • شرب كميات كافية من المياه: كما أن جسمك بحاجة الى المياه بكثرة حتى يستطيع التخلص من السموم والدّهون المتراكمة، كذكل بشرة وجهك، لن تتمكن من التجدد والإنتعاش وإفراز زيوتها السامة نحو الخارج من دون شرب كميات كافية من المياه أي ما يعادل الـ 8 أكواب يومياً.

وأخيراً، تنصحك ياسمينة أيضاً باتباع حمية غذائية خالية من السكر والمأكولات المشبعة بالدّهون التي تعزز إفرازات البشرة الدّهنية لتسدّ المسام وتؤثر سلباً على نقاوتها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية