خطوات إزالة الموسيقى من الفيديو

خطوات إزالة الموسيقى من الفيديو

قد يعتبر البعض ان إزالة الموسيقى من الفيديو امر صعب الحصول، وليس هناك من طريقة لفعله، إلاّ ان العاملون في مجال المونتاج والتصوير يعرفون ان الحقيقة مغايرة لذلك تماما. فالموسيقى التي تعتبر أداة طبية في العلاج النفسي قد يحتاج البعض الى بعض المشاهد من دونها.

ias

سنكشف لك في هذا المقال عن 3 مواقع تمكّنك على ازالة الموسيقى من الفيديو التي تساعدك في تحقيق ذلك ومنها ما هو مجاني ومنها ما يتطلب منك دفع المال. 

مواقع تمكّنك على ازالة الموسيقى من الفيديو.

  • Vocalremover وهو برنامج مميز يمكّن المستخدم من تسجيل الصوت، دعم وقص الملفات الصوتية وامكانية فصل الموسيقى عن الفيديو، مجانا.
  • Acapella-extractor: يمكنك من حذف الصوت والموسيقى من الفيدية بطريقة جيدة، إلاّ انه ليس مجانيا كليا. إذ يمكنك من فصل الموسيقى لملفين فقط في الاسبوع، وكل 10 ملفات اضافية تكلّفك 40 دولارا. وفي سياق مختلفة نذكرك ما يكشفه ذوقك في الموسيقى عن شخصيتك
  • Phonicmind ويعتبر عمله الافضل، إذ يتيح لك الفرصة الاستماع إلى الملف قبل تحميله، ولكن عند التحميل عليك الدفع. تبدأ الاغنية بـ4 $ وتصل إلى 30 دولار لـ20 اغنية.

لا داعي إذا للقلق بعد اليوم من ازالة الموسيقى من الفيديو، فهو امر سهل ولا يتطلب الكثير من التعب، ونختم بكيفية تنزيل فيديو من اليوتيوب على الكمبيوتر بدون برامج

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية