خطوات أساسيّة عليك إتباعها مع صيحة ماكياج النيود

أهم خطوات ماكياج النيود على البشرة

هي صيحة محبّذة لدى كل من تعشق الماكياج الناعم ، وفيها الكثير من الإيجابيّات والنقاط الحسنة التي تعطيك المظهر الجذاب من دون المبالغة في كميّة المستحضرات والأدوات التي تستعملينها على وجهك. ولصيحة ماكياج النيود بضع خطوات أساسية ترتبط به حكماً، وتضمن نجاحه، إكتشفي هذه الخطوات.

ias

1- التركيز على الكونسيلر: العنصر الأهم أو المستحضر الأثمن في ماكياج البشرة مع صيحة النيود، فلا يمكن تخيّل هذا الماكياج من دون إخفاء الهالات السوداء تحت العينين، شرط إختياره متوافقاً مع لون البشرة، وقادراً على منحك الإطلالة الخالية من كل أي أثر للتعب.

5 أخطاء ماكياج بحق الكونسيلر

2- عدم الإكثار من البلاش: بما أنّ ماكياج النيود هو قريب من البشرة الباهتة منها إلى الملوّنة، يمكن القول أنّ عدم الإكثار من أحمر الخدود على الوجنتين، هو خطوة حصريّة تامة لهذا النوع من صيحات المكياج، حيث غالباً ما نعمد على عدم توجيه هذه النصيحة مع أي صيحة ماكياج أخرى.

3- عدم إستعمال ظلال العيون: بإستثناء لون البيج عند الضرورة، وإلا يمكنك الإستغناء عن التدرجات المختلفة، لأنّ ماكياج النيود يرتكز على ماكياج البشرة بالدرجة الأولى،ى قبل العيون أو الشفاه، ويقضي أن تخففي قدر الإمكان من هذين العنصرين، أما بقيّة الخطوات، فيمكن تلخيصها التام بطبقة خفيفة من الماسكارا، ولعلّ البنيّة هنا أفضل من السوداء الحالكة.

معلومات مهمّة عليك معرفتها عن ظلال العيون

4- ترطيب الشفاه: بدلاً من إختيار لون قوي على الشفاه، يجب عليك التنبّه تماماً على ضرورة خطوة الترطيب التي تمنح بشرة الشفاه الصورة الصحيّة اللازمة، والتخلّص تماماً من التشققات، أما الخطوة التالية فتقضي بإستعمال أحمر شفاه بلون البيج وذات تركيبة غير لامعة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية