خطوات التألق بماكياج نجمات خمسينيات القرن الماضي

ليس لدينا أدنى شك أنّ موضة عصر خمسينيات القرن الماضي هي  أزليّة بإمتياز، فلا يمكن بعد مرور كل تلك السنوات أن تبقى صيحات ماكياج في الواجهة، وتستمر من نجمات الزمن الجميل إلى أيامنا الحالية، ما لم تكن مختلفة عن غيرها. هذا اللوك الذي ما يزال يرافق النجمات، ويشكل مصدر إيحاء غني لشركات التجميل ودور الماكياج، المرتبط بالأيقونات، والمسمّى بالريترو، يمكنك الحصول عليه من خلال تركيزك على العناوين التالية: 

ias

 

     مكياج MAC يعيد إحياء ذكرى مارلين مونرو ، ولقاء حصري لياسمينة

 

– البشرة البيضاء الشاحبة: هذا الماكياج مرتبط بالبشرة الفاتحة، أو المائلة إلى اللون الأبيض، التي يمكنك الحصول عليها من خلال استعمال كريم أساس أفتح من لون بشرتك، وتثبيته بالبودرة من التدرج نفسه، لتظهريها بيضاء إلى حد الشحوب،  وتساعدي في إبراز العناصر الأخرى من الماكياج. 

 

– الآيلاينر الممدود والكثير من الماسكارا: يوضع هذا النوع من الماكياج في خانة الخفيف للعيون، حيث ليس عليك سوى وضع خط آيلاينر عند الجفن العلوي للعين، ومدّه نحو زاويتها الخارجية،  مع طبقات عدّة من الماسكارا، وهنا يمكنك الاستعانة بالرموش المستعارة، للوك أكثر دراماتيكياً، كما يمكنك وضع القليل من الكونسيلر فوق الجفون لمحو أي أثر للتعب. 

 

          4 عواقب تنتج عن كثرة استعمال الرموش المستعارة

 

– الشفاه الحمراء: لا تتوجهي إلى أي لون آخر! فالأحمر هو رفيق ماكياج شفاه نجمات خمسينيات القرن الماضي، اللواتي أدركن أنوثته وقدراته الجمالية المذهلة قبل غيرهنّ، ووجدن فيه خياراً مثالياً باللون القوي مع ماكياج العيون الأسود الدراماتيكي. ولكن احرصي على اختياره بتركيبة غير لامعة. 

 

     أحمر الشفاه الأحمر يسيطر على مهرجان كان السينمائي 2014

 

طلاء الأظافر ورذاذ العطر: ويبقى هناك مكملات لإطلالة الريترو، التي تفرض عليك استعمال طلاء الأظافر الأحمر، واستعمال عطر قوي نابض بشذى التألق الطاغي. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية