خطوات العروس التي تحوّل شهر العسل إلى رحلة سياحية عاديّة

خطوات تحويل شهر العسل إلى رحلة سياخيّة

على رغم أنّ التحضير لها واختيار وجهتها يأخذ الكثير من وقت العروس، إلاّ أنّ هذه الأخيرة قد تكون سبباً في إفساد رحلة شهر العسل، وتحويلها إلى مجرّد رحلة سياحية، يمكنك تمضيتها مع أي فرد من عائلتك، ولا تشبه أيم العسل المنتظرة في أي نقطة. ويتم ذلك في حال قمت بهذه الأفعال:

ias
  • تتجاهلين تماماً العناية بمظهرك، ولا تفكرين بأهمية وضع الكريمات والمستحضرات الجمالية التي من شأنها أن تعزز إطلالتك، وتظهرك بطريقة أجمل وأكثر أنوثة، حتى شعرك، لا تهتمين بتصفيفه، أو إظهاره أنيقاً، بل من الممكن أن تربطيه أو ترفعيه طيلة نهارك.
  • من الجمال إلى الأزياء، فحقيبة شهر العسل التي حضّرتها لا تتضمّن الملابس الضيقة، الفساتين القصيرة، أحذية الكعب العالي، السترات ذات القماش المخرّم، واللانجري الجذاب، بل كل ما تحتويه هي الملابس المريحة، والأحذية الرياضية وغيرها مما هو مناسب للسفر، في حين ما ذكرناه في البداية هو المتوّقع من أي عروس. (موديلات لانجري يجب أن تأخذها العروس إلى شهر العسل).
  • لا تهتمين إلا بالنشاطات التي يمكنكما ممارستها، فيتحول يوم العسل إلى يوم عطلة روتيني، ومليء بالمشاريع التي لا تنتهي إلاّ بعد انتهاء النهار، لتعودا كلاكما منهمكين إلى الفندق. بدلاً من أن يكون النشاط عادياً لتحافظا على الحيوية التي من شأن كل عروسين التمتّع بها.(نصائح للعروس تضمن لها السعادة في رحلة شهر العسل).
  • بدلاً من أن تفكري في تمضية يوم هادئ في الفندق، والاختلاء سوياً بعيداً من أنظر الجميع تحاولين قدر الإمكان الاستفادة من المكان التي أنت فيه، خصوصاً في ناحية التسوّق.

إقرئي المزيد: أهم مستحضرات الماكياج لجمال العروس في شهر العسل

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية