خطوات العناية بالبشرة التي على كل عروس إتباعها قبل موعد الزفاف

لأنّ أساس الماكياج الناجح هو البشرة النضرة، ولأنّ السعي الدائم لتميّز إطلالة الزفاف يفرض على هذه العروس إتباع خطوات معيّنة، من شأنها أن تحل مختلف مشاكل بشرتها، وتجعلها مشعّة بالحيويّة، وكأنّ بشرتها تحكي حكاية السعادة والمرحلة المميّزة التي تقبل عليها. ياسمينة تكشف لك اليوم كل الأسرار التي تفعلها العروس لتحقيق ذلك، لتحذي حذوها، وتحصلي على النتيجة نفسها:

ias
  • تنظّف بشرة وجهها بعمق: تعتبر أنّ العناية ببشرة وجهها هي الخطوة الأولى الصحيحة للتمتع ببشرة نضرة لا مثيل لها، فتختار المستحضرات المناسبة لطبيعة بشرتها، وتعمل على أخذ الوقت الكافي خلال التنظيف، مع ضرورة عدم المبالغة لعدم ظهور الجفاف، وعدم تجاهل تنظيف البشرة العميق قبل الخلود إلى الفراش، وبعد إزالة مستحضرات التجميل عنه. (خلطات طبيعية لتبييض بشرة العروس قبل الزفاف).

- تتناول الأطعمة الغنيّة بالأوميغا 3: هي من اللواتي يحرصن على تناول الأسماك وخصوصاً السالمون مرتين في الأسبوع الواحد، نظراً للقدرة العالية للأوميغا 3 في المحافظة على صحّة البشرة، وتشكيل رادع من أي مشكلة قد تطرق بابها، ولهذا أنت أيضاً من الواجب عليك إضافة هذا النوع من الأطعمة على قائمة نظامك الغذائي.

  • تستعمل كريم الليل بانتظام:  تدرك تماماً أن مهما بلغت العناية ببشرتها خلال النهار أوجّها، لا بدّ عليها أن تتمم مهمّتها خلال الليل، واستعمال الكريمات المخصّصة لهذا الوقت، وهنا تحرص على وضع كريم الليل قبل الخلود إلى الفراش، وهي خطوة مفروضة عليك أنت أيضاً لتحقيق الهدف الأمثل.(أحدث كريمات العناية ببشرة العروس في صيف 2015).

  • تنام لسبع ساعات على الأقل: إنّ الحصول على قدر كاف من النوم، يزيل كل أثر للتعب عن البشرة، والعروس التي تستطيع ذلك، وتبتعد عن السهر، ولا تصاب بأي أرق خلال ساعات الليل الطويلة، هي التي تحقّق النتيجة سريعاً، وهذا ما عليك تماماً إتباعه، لأنّ النوم يبعد التعب عن محياك بصورة مذهلة.

إقرئي المزيد: حلول لمشاكل بشرة العروس الطارئة يوم الزفاف

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية