خطوات العناية بالبشرة في المنزل مع خبراء ماركة Kiehl's

خطوات العناية بالبشرة في المنزل مع خبراء ماركة Kiehl's

نسلّط الضوء اليوم على خطوات العناية بالبشرة في المنزل مع خبراء ماركة Kiehl’s الذين يمنحونك فرصة التعرّف على أنسب الطرق من أجل الحفاظ على صحة بشرتك في هذه المرحلة. وكنا قد ذكرنا لك عن فوائد الحجر المنزلي للبشرة واعتباره فرصة مثالية لتعودي أكثر شبابا.

ias

هو الوقت المثالي لتدليل بشرتك! هناك احتمالات تعرضك بشكل أقل للأشعة فوق البنفسجية وضوء الشمس وأنك تستخدم كمية أقل من المكياج وهو بالتأكيد جيد لبشرتك. ومع ذلك ، قد تعرض نفسك لمزيد من تكييف الهواء ، وتناول طعام صحي أقل وشرب مياه أقل مما قد يضر بشرتك. إليك بعض التوصيات لمساعدتك في العناية ببشرتك أثناء الحجر الصحيلا شكّ أنّ بشرتك خلال الفترة الأخيرة تعيش أكثر من تحدّ، ومن هنا ما عليك إلا إتباع الخطوات أدناه مع مستحضرات الماركة الرائدة في مجال العناية بالبشرة.

بشرتك في الحجر المنزلي مع مستحضرات كيلز

  • إنّ النظر مطوّلاً إلى شاشة الكمبيوتر أو التلفاز لفترة طويلة يجعل منطقة عينيك جافة ومتعبة. ضعي Creamy Eye Treatment with Avocado مع الأفوكادو الذي يحتوي زيت الأفوكادو الذي يرطب عينيك المتعبتين وينعشها.
  • ركّزي على الماسكات، حيث يمكنك استعمال Turmeric & Cranberry Seed Energizing Radiance Mask، حيث يجب استعمال قناع الكركم وبذور التوت البري المنشط لبشرة مشعة حتى 3 مرات في الأسبوع لمنح بشرتك توهجًا فوريًا في المنزل. وكانت ياسمينة قد التقت مديرة تسويق ماركة كيلز لور رولدز

> هو الوقت المثالي لتدليل بشرتك، فأنت هنا لا تعرّضينها للأشعة فوق البنفسجية وضوء الشمس، وتستخدمين كمية أقل من المكياج ولكنّها في المنزل تتعرّض للمزيد من هواء المكيّف البارد، وعدم تناول طعام صحي، وتناول كميّة أقل من المياه

  • استعملي Clearly Corrective Dark Spot Solution مرتين في اليوم لتقليل تغير اللون الذي يمكن أن ينشأ عن علامات حب الشباب اللاحقة ويزيد من سطوع البشرة للحصول على مظهر أكثر إشراقًا وصحة بشكل واضح.
خبيرة كيلز مايا تخبرك بأبرز النصائح
خبيرة كيلز مايا تخبرك بأبرز النصائح
  • ترطيب وجهك ضروري للحفاظ على نعومته خصوصاً داخل المنزل، ولهذا لتجنب جفاف البشرة وتجديد ترطيب بشرتك عليم استخدام مرطب يوفر الترطيب طوال اليوم. جربي كريم الوجه اليومي Ultra Facial Cream الذي يعمل على مدار 24 ساعة والذي يغذي البشرة ويتركها تشعر بالراحة. فهذا المرطب المغذي للبشرة الجافة يترك البشرة أكثر نعومة وصحة بشكل واضح حتى في الظروف الجوية الصعبة.

ختاما، أثناء هذا الحجر الصحي من المهم جدًا غسل يديك بشكل متكرر. لكن غسل اليدين بشكل متكرر يمكن أن يؤثر سلبًا على نعومتهما، لذا حافظي على يديك ناعمتين ورطبتين مع Ultimate Strength Hand Salve. 

نعود ختامًا إلى العام الفائت، وإلى مبادرة كيلز الخيرية كيلز X نوري في شهر رمضان

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية