خطوات العناية بالبشرة قبل ممارسة التمارين الرياضيّة وبعدها

خطوات العناية بالبشرة قبل ممارسة التمارين الرياضيّة وبعدها

تكشف لك ياسمينة اليوم عن خطوات العناية بالبشرة قبل ممارسة التمارين الرياضيّة وبعدها، والتي تضمن لك عدم الخوف من أن يؤثّر نشاطك هذا على صحّة بشرتك. فبعد الأغراض التي لا يمكنك الاستغناء عنها في حقيبة النادي الرياضي، حان الوقت لتتعرّفي على الروتين الجمالي للعناية ببشرتك خلال الرياضة.

ias

  • أزيلي المكياج قبل ممارستك الرياضة، وتأكّدي من التخلّص من كل الرواسب، لأنّ تركيبة مستحضرات المكياج تعمل على إقفال مسام البشرة، مما يضاعف مشكلتها مع كميّة التعرّق التي يفرزها الجسم خلال النشاط الجسدي الذي تقومين به. وبدلاً من المناديل الورقية ومزيل المكياج التقليدي، ننصحك باستعمال FOREO LUNA 3 التي سبق لياسمينة أن عاشت معها تجربة رائعة، حيث أن هذا الجهاز هو أحدث ابتكارات الماركة السويدية FOREOوالتي تخلّصك تماماً من الاوساخ والعرق والزيوت المتراكمة على البشرة، ولعلّ مثاليتها تتركز في كونها جهاز تنظيف الوجه ومساج وشد الوجه في وقت واحد وتحصلين معها على نتيجة رائعة في دقيقة واحدة! 
  • بعد التنظيف بواسطة جهاز تنظيف الوجه المدلك فوريو لونا ٣ استعملي كريماً مرطّباً خفيف مع تركيبة تحتوي أيضاً على نسبة من الـ SPF، حيث أنّ خبراء البشرة يوصون بهذا الأمر حتّى ولو كنت في مكان مغلق، ولا تتعرّض بشرتك للشمس. أما في حال كنت تمارين الرياضة في الهواء الطلق، عليك استعمال كريماً مرطّباً وآخر للوقاية من أشعّة الشمس.
  • خلال ممارستك الرياضة، يجب أن تظل المنشفة الصغيرة بين يديك، لتجفيف التعرّق عن وجهك، والأهم هنا هو التجفيف عن طريق التربيت، وليس الفرك، واختيارها بقماش ناعم. اعرفي أنّ القسوة على البشرة خلال ممارسة الرياضة، واستعماله المنشفة بطريقة غير مدروسة هو أحد أخطر الأخطاء بحق بشرتك.

FOREO LUNA 3للعناية بالبشرة بعد ممارسة الرياضة

  • بعد الاستحمام، يأتي من جديد دور جهاز تنظيف الوجه والمساج LUNA 3من FOREO للتأكد من إزالتك لكل الأوساخ التي نتجت عن ممارستك الرياضة، والذي يمكن وضعه ضمن خانة مستحضرات العناية الذكيّة بالبشرة، نظراً لأنّه جهاز لتنظيف الوجه وتدليكه وشد البشرة. وهنا نذكّرك بتطبيق FOREO For you الذي يساعدك في استخدام أجهزة فوريو المتنوعة، ويساعدك على معرفة طبيعة بشرتك.
جهاز تنظيف الوجه والمساج LUNA 3من FOREO

FOREO LUNA 3 تناسب كل أنواع البشرة! 

أكثر ما ستحبينه في جهاز فوريو لونا 3 أنّها جهاز تنظيف وتدليك للبشرة يناسب كل أنواعها، حيث يمكنك استخدامها للبشرة العادية للمساعدة في الحفاظ على نظافة وجهك وتوهجها طوال اليوم، لتصبح جزءاً من روتينك المعتاد من أجل حمايتها من الشوائب قبل ظهورها. كما تحافظ نبضات T-Sonic ™ ونقاط لمس السيليكون على نظافتها ، مما يمنحك بشرة خالية من العيوب.

أما إذا كنت من صاحبات البشرة الحسّاسة، فأنت حتماً عليك اختيار الكريمات والمستحضرات المرطّبة وبتركيبة طبيعيّة، وهنا يمكنك اللجوء إلى FOREO LUNA 3 من أجل مساعدة تلك المكوّنات للتغلغل فيها. كما ستعمل على تدليك المنتج بلطف عميق في عمق بشرتك مع نقاط اللمس السيليكون فائقة النعومة.

يمكن للبشرة المختلطة أن تكون الأصعب، ستكون FOREO LUNA 3 هي الحل الأمثل، حيث أنّ المسام الواسعة والرؤوس السوداء تسير جنبا إلى جنب. لحسن الحظ ، يمكنك التعامل معهم بالطريقة نفسها من خلال التنظيف اليومي والترطيب وتقشير البشرة. استخدمي LUNA 3 للغوص بعمق في مسامك لإزالة تلك النقاط السوداء الصغيرة ، مما سيساعد أيضًا في تقليل ظهور المسام!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية