خطوات الماكياج اللبناني الازرق بالفيديو

خطوات ماكياج لبناني ازرق بالفيديو

اكتشفي معنا بالخطوات كيفية تطبيق المكياج اللبناني الأزرق لتتمتّعي بإطلالة جذّابة في السهرات وتعلّمي بعض الأسرار الأساسية لتحصلي على اللوك اللبناني.

ias

تعلّمي أيضًا بالفيديو، أسرار تطبيق الماكياج السموكي البرونزي

الخطوة الأولى:

ابدأي أوّلاً بتطبيق كريم خافي العيوب عند منطقة العينين ثم ضعي كريم الأساس على وجهك بالكامل وقومي بتثبيته بالبودرة وبالأخص تحت العينين، وإذا كنت تعانين من التجاعيد تحت العينين ننصحك باستخدام البودرة الحرّة.

الخطوة الثانية:

ضعي ظلالاً باللون الأبيض تحت حاجبيك بالريشة العريضة ثم طبّقي ظلالاً باللون الأزرق في وسط العين على شكل موزة. احرصي على أن يكون دائماً اللون تحت حاجبيك خفيفاً وقويّاً عند الجفن المتحرّك.

الخطوة الثالثة:

ارسمي بالقلم الأسود خطّاً عند طرف العين وعلى شكل V ثم امزجي اللون بواسطة الرّيشة. بعدها ضعي ظلالاً باللون الفضّي عند طرف جفنك الثّابت بين الأبيض والأزرق والأسود وحدّدي داخل عينيك بالقلم الأسود.

الخطوة الرّابعة:

ارسمي خطّ آيلاينر أسود فوق عينيك وأكثري منه عند طرف العين، بعدها امزجيه بواسطة الرّيشة. ولكي تحصلي على عينين مسحوبتين ضعي القليل من الكونسيلر بواسطة الريشة المشطوبة من طرف العين باتّجاه آخر الحاجب وثبّتيه بالبودرة ثم ارسمي خطّ آيلاينر تحت عينيك.

الخطوة الخامسة:

ابرزي جمال عينيك من خلال استخدام الماسكارا لتحصلي على رموش مقوّسة، وحدّدي شكل حاجبيك باللون البنّي من خلال ملء الفراغات.

الخطوة السادسة:

ابرزي ملامح وجهك بالبلاشر البرونزي أو الزهري، ولوّني شفتيك بأحمر الشفاه البرتقالي وملمّع الشفاه النّاعم لإطلالة طبيعية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية