3 خطوات تطبّقها النساء الفرنسيات كل مساء للحصول على بشرة صافية

خطوات النساء الفرنسيات للحصول على بشرة صافية

مصدر الصورة: Freepik

خطوات النساء الفرنسيات للحصول على بشرة صافية سهلة التطبيق، وعليكِ عدم إهمال أي منها، خصوصًا أنّها لا تتطلّب أكثر من 5 دقائق من وقتكِ، والهدف هو أن تنعمي بإطلالة جماليّة مثاليّة، لأنّها من أهم خطوات روتين العناية بالبشرة.

ias

تشتهر المرأة الفرنسيّة ببشرتها الناعمة والصافية، ولذا هي لا تضطر إلى وضع الفاوندايشن بكمية كبيرة، إنّما بكميّة قليلة، فتتمتّع بإطلالة طبيعيّة تُظهر ملامح وجهها الأصليّة، والسبب، أنّها تطبّق هذه الخطوات كل يوم قبل النوم.

تنظيف البشرة جيّدًا

قبل أن تنام، تحرص المرأة الفرنسيّة على إزالة كلّ آثار المكياج، وتغسل بعدها وجهها بالغسول المناسب لنوعيّة بشرتها لتزيل كلّ الأوساخ التي تركتها العوامل الخارجيّة خلال اليوم، وكذلك الترسّبات التي تفرزها البشرة، لتضمن عدم ظهور أي شائبة تتسبّب هذه الأمور بها، مثل البثور والتصبّغات الداكنة.

سر المراة الفرنسية لبشرة صافية
مصدر الصورة: Freepik

تدليك البشرة بالسيروم

بعد تنظيف البشرة، تطبّق المرأة الفرنسيّة تقنيّة مساج تشدّ البشرة لمدّة دقيقتين، تنفّذها بأصابعها وتحرص على القيام بذلك باستخدام السيروم الذي يفيد بشرتها، إذ تختاره بتركيبة تحتوي على مكوّنات تغذّي البشرة بعدما تتغلغل فيها، وتمنع بالتالي ظهور الشوائب.

تطبيق الكريم الليليّ

آخر خطوة تطبّقها المرأة الفرنسيّة، هي تطبيق الكريم الليلي المناسب لنوعيّة بشرتها، فهي تختاره بتركيبة تمنع ظهور التجاعيد وتجدّد الخلايا إذا كانت قد تعدّت الـ 30 من عمرها، وبتركيبة تحمي من ظهور الشوائب وتحافظ على بشرة متألّقة ونضرة إذا كانت ما دون ذلك.

هذه الخطوات تساعدك على الظهور أجمل من دون مكياج، فالتزمي بتطبيقها يوميًا لتوفّري على نفسكِ عناء تطبيق المكياج في كل مرّة تريدين أن تخرجي بها من المنزل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية