خطوات بسيطة في الماكياج تجعلك تتخلين نهائياً عن الكونتورينغ

خطوات بسيطة في الماكياج تجعلك تتخلين نهائياً عن الكونتورينغ

هل تعلمين أن هناك خطوات بسيطة في الماكياج تجعلك تتخلين نهائياً عن الكونتورينغ وتمنحك في الوقت عينه إطلالة جميلة وتكاوين بارزة وجذابة بعيداً عن تكدّس طبقات الماكياج. لا شكّ بأن الكونتورينغ يصنع فرقاً شاسعاً في الإطلالة ويحولها أحياناً رأساً على عقب، إلا أنه في الحقيقة يتطلب خطوات كثيرة ومعقدة بالنسبة لفئة كبيرة من النساء غير أنها تسبب في ظهور تكدّسات طبقات المكياج على البشرة. اليك من ياسمينة طريقة إبراز جمالك بأسلوب ناعم بعيداً عن الإطلالة المبالغ فيها.وفي المناسبة اليك من ياسمينة الأخطاء التي عليك توقيها أثناء الإستعانة بالـ Beauty blender

ias
  • اعتماد كريم الأساس: ابدئي دائماً بتطبيق كريم الأساس على بشرة وجهك على أن توزعي التركيبة بإسفنجة الـ Beauty Blender التي تمنحك التغطية المثالية من دون أن تسمح بتكدّس طبقات الماكياج. يمكنك بدلاً من كريم الأساس الإستعانة بالـ BB cream الذي من شأنه أن يوحد لون البشرة ويمنحك إطلالة طبيعية وناعمة.
  • توزيع الكونسيلر تحت العين وعلى الوجه: بعد الإنتهاء من تطبيق الكونسيلر بشكل الـ V تحت العين لإخفاء الهالات السوداء تنصحك ياسمينة يتوزيع القليل من التركيبة على كامل الوجه أي عند الشائبات أولاً لإخفائها، ثم طبقي القليل على طول عظمة الأنف، وعلى منطقة أسفل الخدود من خلال رسم خط مائل يصل مدخل الأذن بزاوية الفم. لا تنسي أن تربتي التركيبة جيداً بالإسفنجة. هذه الطريقة تساعده على تعزيز إشراق منطقة الخدود بأسلوب ناعم لا يتطلب الوقت، وفي المناسبة اليككيفية صنع الكونسيلر في المنزل بدلاً من شراءه
  • تطبيق البلاش من خلال رسم الرقم 3: بعد الإنتهاء من وضع الكونسيلر، إستعيني بالظلال الترابية وطبقيها على شكل الرقم 3 بدءاً من طرف الجبين أي الصّدغ حتى أعلى الخطّ الأبيض الذي رسمتيه بالكونسيلر، ثم طبقي المزيد عند أطراف الفكين ودلّكي الخطوط االداكنة نحو الأسفل عند منطقة الفكين أو تلك التي رُسمت تحت أقراص الخدود بالذات فادمجيها نحو الأعلى.
  • تثبيت الإطلالة بالبودرة:تنصحك ياسمينة في حال كنت تعانين من البشرة الدهنية أن تستعيني دائمًا بالبودرة الحرة البيضاء وتطبقيها لاسيما فوق الخطوط البيضاء لتثبيت إشراق الإطلالة بنعومة تامة.

وأخيراً، لتعزيز إطلالتك المشرقة تنصحك ياسمينة بتطبيق الهايلايتر عند أقراص الخدود، زوايا العين الداخلية ورأس الأنف، [وانتبهي من بعض الأخطاء التي يمكن أن تطبقيها أثناء توزيعه على الوجه](أخطاء ماكياج تقترفينها بالـ Highlighter).

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية