خطوات بسيطة لماكياج رمضاني ناعم

ماكياجك ناعم في رمضان

ماكياجك ناعم في رمضان

قد تحظى بشرتك بعناية منقوصة خلال شهر رمضان الفضيل، كما إنّك قد لا تعيرين هتمامًا لإطلالتك، نظرًا للمسؤوليات والواجبات التي تقومين بها في هذه الفترة.

ias

إلاّ أنّه بإمكانك التوفيق بين اهتماماتك وجمالك عزيزتي، إذ يكفيك اختيار المأكولات الغنية بالسوائل والفيتامينات المنعشة لبشرتك، حتّى إنّي أعطيك بعض النصائح السريعة والمفيدة لتطبّقي الماكياج الطبيعي والمناسب للشهر الفضيل.

 

لإطلالة رمضانية مضيئة وناعمة، إبدأي أوّلاً بتحضير بشرتك وتنظيفها عبر عملية التقشير والترطيب. إمزجي ملعقتين من العسل وملعقتين من البنّ المطحون مع بيضة واحدة، اخفقي المزيج جيّدًا وأضيفي رشّة سكر ورشّة ملح. طبّقي هذا الماسك الطبيعي لمدّة 10 دقائق قبل النوم، وبعد أن يجفّ افركيه بطريقة دائرية واغسلي بشرتك جيّداّ بالماء.

 

ولا تنسي أن تطبّقي بعدها الكريم المرطّب الخاص بنوع بشرتك، لتؤّمني ترطيباً وانتعاشًا ضروريّاً لبشرتك في هذه الفترة.

 

إختاري مستحضرات الماكياج بالتركيبة الناشفة، لتُضفي إطلالةً مركّزة وجذّابة. إعتمدي كريم CC Cream الغنيّ بتركيته المغذيّة والخافية للبقع وآثار البثور. كما يؤمّن الـ CC Cream الملمس المخملي الناشف المفضّل اعتماده في إطلالتك الرمضانية. (اكتشفي الفروقات بين كريم الأساس وكريم الـBB)

 

لتحصلي على ماكياج ناعم، خفيف ومضيئ في آن، إختاري بالبلاش المخمليّ الملمس وبالتركيبة البودرية. وطبّقيه بحسب شكل خدّيك، لا تكثّفيه كثيرًا بل اكتفي بتلوين وجنتيك بلون زهري طبيعي.

 

ركّزي في ماكياجك الرمضاني على ماكياج العيون وارسميها بخطّ من الآي لاينر الأسود الأنيق، مع الماسكارا النكثّفة لرموشك. وكي تنهي عملية تطبيق هذا النوع من الماكياج، إلجأي إلى أحمر الشفاه النيود بالتركيبة الجافة الجذابة.

 

          إقرأي ايضًا، كيفية إزالة الماكياج خطوة بخطوة

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية