خطوات تجميل إجبارية لما بعد الثلاثين

خطوات تجميل إجبارية لما بعد الثلاثين

هل تبحثين عن أهم خطوات تجميل إجبارية لما بعد الثلاثين؟ ياسمينة ستكشفها لك لتحمي نفسك من علامات الشيخوخة المبكرة التي تهدد إطلالة كل فتاة فور الإقتراب من الثلاثينيات، لاسيما وأن عملية تجدد الخلايا تصبح أبطأ مما اعتادت عليه، هذا غير أن مسؤوليات الحياة وهمومها تتضاعف وتتطلب مجهود وتعب أكثر مما يستطيع الجسم تحمّله في بعض الأحيان، ما يؤثر بشكل سلبي على إطلالة المرأة. ولأن ياسمينة حريصة دائما على إطلالة المرأة العربية، لذلك اختارت أن تعرّفك على أهم الخطوات التي عليك اتباعها بدءاً من هذا العمر واكتشفي المزيد أيضاً عن أهم الخلطات الطبيعية التي تساعدك كثيراً في الحفاظ على شباب إطلالتك.

ias
  • تنظيف البشرة بمستحضر مناسب: من المهم جداً للإعتناء جيداً بوجهك أن تعملي على تنظيف بشرتك يومياً ومن دون انقطاع وذلك للتخلص من التلوّثات التي تستريح في أعماق المسام وتمنع الوجه من التنفس ما يؤثر سلباَ على تجدد الخلايا ويؤدي الى بروز علامات التعب عن عمر مبكر بالإضافة الى ظهور جبّ الشباب والرّؤوس السوداء.
  • ترطيب البشرة يومياً وتدليكها بالثلج: لا تتخلي يوماً عن هذه الخطوة المهمة جداً التي تقوم على ترطيب الخلايا وبالتالي منعها من التلف كما أنها تعزز عمل الكولاجين وتحتفظ على ليونة الوجه بعيداً عن التجاعيد والخطوط الرّفيعة الناتجة عن الجفاف الحاد. وتنصحك ياسمينة أيضاً أن تقومي بتدليم بشرة وجهك بمكعبات الثلج يوماً إن أمكن لتحافظي على حياة الخلايا والكولاجين لأطول فترة ممكنة وتحفّزيها على الطوف عند سطح البشرة ما يظهر وجهك نضراً ممتلئاً وأكثر جمالاً من قبل.
  • عدم التخلي عن السيروم الغني بالفيتامينات: بعد عمر الثلاثين من الأفضل الا تتخلي عن تدليك وجهك يومياً بالسيروم بعد ترطيبه، على أن تختاريه غني بالفيتامينات والعناصر المثالية للتخلص من علامات التعب ومكافحة الشيخوخة المبكرة، واليك المزيد أيضاً عن طريقة طبيعية لصنع السيروم في المنزل
  • حماية وجهك دائما من أشعة الشمس: إياك والإستغناء عن هذه الخطوة الأساسية صيفاً وشتاء، فباستطاعت أشعة الشمس فوق البنفسجية أن تخرق البشرة وتؤثر بشكل سلبي على عمل خلايا الوجه وتجددها ما يؤدي الى جفاف الجلد وظهور علامات التعب والشيخوخة عن عمر مبكر.
  • الإستعانة بالفيلر عند الحاجة: يمكنك التسلح بالفلر ومنت الأفضل أن تبدئي بتطبيقه عن عمر مبكر حتى تحصلي مع الوقت على نتائج أفضل. تنصحك ياسمينة باستشارة طبيب مختص وعدم المخاطرة في الخضوع الى أي عملية تجميل من دون استشارة أخصائيين ف ذلك.
  • تقشير البشرة لمرة في الأسبوع على الأقل:لا تنسي ما مدى أهمية تقشير البشرة أسبوعياً للتخلص من الخلايا الميتة وتحفيزها على التجدد. إن هذه الخطوة مثالية لمنع ظهور الشوائب كالرؤوس السوداء والتجاعيد الرّفيعة وحتى البقع الداكنة كما أنها مثالية لحماية الجلد من التلف والتجاعيد المبكرة.

وأخيراً، لا تنسي أن تشربي كمية كافية من المياه يومياً لما لها من أهمية كبرى في المحافظة على ليونة البشرة، كما لا بد أيضاً من النوم لـ7 أو 8 ساعات لتحافظي على شباب البشرة لأطول فترة ممكنة، واكتشفي المزيد أيضاً عن أفضل الحيل التي تساعدك على النوم من دون عناء

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية