خطوات تجميل تزعج الرجل في رمضان وتشعره أنّه أمام إمرأة غير مؤمنة!

خطوات تجميل تزعج الرجل في رمضان وتشعره أنّه أمام إمرأة غير مؤمنة!

مع حلول شهر الصوم والعبادة تحل طقوسه مكان الكثير من مشاريعك ونشاطاتك، ولأنّ العناية بجمالك قد تصبح خارج دائرة أولوياتك الأساسيّة أحببنا إخبارك ببعض خطوات التجميل التي يفضّل تجنبّها لأنّها تزعج غالبية الرجال، وقد يشككون حينها في إيمانك!

ias

الماكياج القوي

حتماً شهر رمضان هو ليس الفترة المناسبة لاختيار عناوين ماكياج قوي، وتأكّدي أنّ الرجل لن ينظر إليك نظرة جيّدة حين يراك بهذا الماكياج خلال الشهر الفضيل، ولعلّ هذا الرأي ليس حكراً عليه، بل أيضاً سيكون رأيا مشتركاً بين الجميع. لذا ألأجدى بك دوماً الحفاظ على أسلوب هادئ وناعم في الماكياج وبسيط للغاية. 

أحمر الشفاه الأحمر

أكثر الألوان غير المحبذّة خلال رمضان، وذلك ينطبق أيضاً على ألوان شفاه قوية كالبرتقالي والبنفسجي والأسود، فهي تعكس إطلالة دراماتيكيّة لا علاقة لها برمضان، وحتماً لن يكون محبذاً مطلقاً اعتمادها خلال الشهر الفضيل. وهنا نستذكر تاريخ أحمر الشفاه الأحمر.

طلاء الأظافر

يفضّل الرجال ألا يروا الألوان القوية على أظافرك في رمضان، بما أنه من المفترض أنّك تمضين وقتاً في الصوم والصلاة، والطلاء الملوّن قد يفسد الأمرين معاً. فهذه الخطوة ستشعره بالانزعاج والعجب.

الرموش المستعارة

لا داع أبداً للجوء إلى الرموش المستعارة خلال شهر رمضان، فلن يجد أي رجل الأمر مستساغاً أن تضع المرأة المسلمة هذه الأكسسوارات خلال الشهر الفضيل.

إقرئي المزيد:  تطبيقات لا تفوتي تحميلها على هاتفك في رمضان

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية