خطوات تجميل خفية ومحرجة لا تعترف بها المرأة

خطوات تجميل خفية ومحرجة لا تعترف بها المرأة

هناك خطوات تجميل خفية ترفض فئة كبيرة من النساء الإعتراف باعتمادها، وتعتبرها محرجة وحتى السؤال عنها قد يغيّر في أطباعها ويجعلها غير مرتاحة أبداً. صحيح أنها خطوات جمالية بسيطة جداً ومخفية الا أنها تخلق فرقاً شاسعاً في الإطلالة محافظة في الوقت عينه على شكلها الطّبيعي إنما بصورة أجمل. لذلك وإن شككت يوماً ببعض التحسينات الجمالية في إحدى صديقاتك، لا تسألي عنها فقد ترفض الإعتراف بها وأهمها:

ias
  • نفش الشعر وتركيب الخصل المستعارة: فئة كبيرة من النساء يخسرن شعرهن مع التقد!م في السن لأسباب وراثية أو حتى أحياناً بسبب كثرة استعمال الصبغة وغيرها من العادات السيئة. هذه المشاكل تجبرهن على الإلتجاء لزرع الخصل المستعارة حتى يستعدن جمال إطلالتهن السابقة، أو حتى ينفشن شعرهن يومياً للتألق بفروة كثيفة . ولأنهن استعدن من خلال هذه الحيل إطلالتهن السابقة، لذلك يرفضن الإعتراف بأنهن خضعن لتعديلات بسيطة وفي المناسبة تعرفي على أفضل تسريحات للشعر الخفيف
  • ملء فراغات الحاجب: فئة كبيرة من النساء تفرح لكون رسمة حواجبهن كثيفة، أما من يعانين من شكلها الخفيف يلجأن دائماً لتعبئة الفراغات من خلال الإستعانة بالأقلام الخاصة بها. وبعد تسريحها تثبيتها بالجل يستطعن التالق بعيون جذابة إطارها واضح يبرز جمال النظرات بشكل كبير.
  • إخفاء بقع الوجه: فئة كبيرة من النساء يرفضن الإعتراف ببقع وجههن الظاهرة التي خلفها حبّ الشباب، لذلك يستعن بكريم أساس ذات تركيبة ناعمة تساعد على التخفيف من وطأة شكلها البارز والحفاظ في الوقت عينه على شكل طبيعي بعيداً عن تكدّس طبقات الماكياج.
  • عملية تكبير الشفاه: إن الخضوع لعميلة تكبير الشفاه وحتى لو كانت لدرجة بسيطة جداً تغير شكل المرأة كثيراً وتمنحها إطلالة جذابة لاسميا وأن الشفاه البارزة تعتبر من أجمل المعايير الجمالية التي تتغنى بها المرأة العربية.وفي المناسبة إكتشفي حيلة لتكبير الشفاه بالماكياج بطريقة طبيعية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية