خطوات تجميل عربية الهويّة ستجعلك العروس الأجمل في يوم الزفاف

خطوات تجميل عربية الهويّة ستجعلك العروس الأجمل في يوم الزفاف

ليس من الغريب أن نجد الكثير من الخطوات التجميلية العربية التي تميّز النساء في بلادنا عن غيرهنّ من النساء فالمرأة الطبيعية استطاعت أن تتميز وتخلق لنفسها مكانة متفردة، واليوم ننقل إليك جزءاً من هذه الخطوات التي تعتبر عربيّة في هويّتها، لتتألقي جمالاً بها يوم زفافك:

ias

زيت الزيتون: سر من أسرار جمال المرأة العربية

قبل الزفاف، أحرصي على وضع زيت الزيتون في خلطات الجمال الخاصة بك، خصوصاً من ناحية الشعر والبشرة، فزيت الزيتون قادر على جعل بشرتك رطبة وناعمة، وشعرك حيوياَ وصحياً، لذا من المهم دوماً إدارجه في روتين العناية بجمالك قبل حلول اليوم الكبير.

ماء الورد: مادة طبيعية تغنيك عن الكثير من مستحضرات التجميل

من أكثر المواد الطبيعية المثالية في مجال العناية بالبشرة، والتي تغنيك عن استعمال عدد كبير من مستحضرات التجميل، حيث يعد ماء الورد أساسياً لترطيب البشرة قبل النوم، وإزالة الماكياج وتنظيف الوجه من كل الرواسب، ومنح بشرة الوجه التألق الذي تستحقه. وهنا نستذكر أبرز الفوائد التي يمنحها ماء الورد لبشرتكِ!

إزالة الشعر بالسكّر: خطوة قديمة تنافس كل التطورات الهائلة في هذا المجال

رغم قدم هذه الخطوة، إلا أنّ صناعة عجينة السكّر من أجل إزالة الشعر ما تزال مثالية للتخلص ليس فقط من الشعر، بل أيضاً من الجلد الميت والقضاء على جفاف البشرة، والحصول على بشرة ناعمة وخالية تماماً من أي أثر للشعر.

لبن الزبادي: طبق عربي رائع للعناية بجمال بشرة المرأة

يمكن اعتبار الزبادي علاجاً مثالياً لندبات حب الشباب والجلد الجاف وتصبغّات اللون، ومن المهم جداً اعتباره عنصراً اساسياً في مجال العناية بالبشرة، خصوصاً مع غناه الكبير بالفيتامينات والمعادن. يقشر بشرتك بلطف دون التسبب في أي تهيج أو احمرار. ويستخدم عادة كقناع للوجه ممزوج بالعسل والشوفان أو ماء الورد.

إقرئي المزيد: عروسٌ تناولت لبن الزبادي لشهر كامل قبل زفافها…فماذا حصل لها؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية