خطوات تجميل تظنين أنّها تهم الرجل وهي لا تعنيه إطلاقاً!

خطوات تجميل تظنين أنّها تهم الرجل وهي لا تعنيه إطلاقاً!

لأنّك حريصة كل الحرص على الظهور دوماً جميلة بنظره، تسعين من أجل أن تحققي هذا الهدف، وتظهري أمامه اكثر النساء جاذبية وفتنة، غير أنّه من المفيد أن تعرفي الخطوات التي تهمه، وتلك التي لا تهمه، حتّى لا تضيّعي وقتك سدىً. لهذا نخبرك اليوم بالخطوات التي لا داع للتركيز عليها، لأنّه لا ينتبه لها، ولا تعنيه على الإطلاق.

ias

مواكبة صيحات ماكياج عصريّة

لا بدّ أنّك تمزحين! فهل تظنين أنّ مواكبتك لصيحات رأيتها في أسابيع الموضة العالمية، أو إتبعها أحد أشهر خبراء التجميل، ستهم الرجل، هو أولاً لا يتابعها، ولا يعير لها أهمية، لذا إعرفي أنّ إتباعك لها لا يقدّم في إطلالتك بشيء أمامه. وفي هذا السياق نذكرك بصيحات ماكياج يحبها الرجال.

إقتناء العطر الأحدث في الأسواق

شراؤك لعطر جديد نزل إلى الأسواق، وهناك الكثير من الدعاية حوله، أمرٌ قد يشعرك شخصياً بالاكتفاء، ولكنّه لن يعني مطلقاً الرجل الذي أمامك، ما دامت الرائحة لم تعجبه، فهو لا يهتم بمدى حداثة العطر، بل بشذاه الذي من المفروض أن يؤثّر به.

> ما يأخذ منك ساعات لا يراه، وإن رآه لن يفهم منه شيئاً

الدقّة في تطبيق ظلال العيون

نصيحة ثمنية من ياسمينة؛ لا تمضي ساعات وساعات امام المرآة، وأنت تضعين ظلال العيون، وتدمجين الألوان، وتختارين التدرجات، صدقيني لن ينظر إليها، وإن نظر، لن يعرف المجهود الذي قمت به. ركزي على امور أخرى في الماكياج كاختيار اللون الأنثوي، أو أحمر الشفاه القوي، أو غيره من الخطوات التي قد ينتبه إليها أكثر من غيرها.

تنسيق ألوان طلاء الأظافر مع ملابسك

صحيح أنّ الخطوة بالية ولم تعد تمت إلى الموضة العصرية بصلة، ولكن بعض النساء ما تزال تأسرهنّ، إلا أنّها أيضاً ضمن الخطوات التي لا تهم الرجل، فقد يعير أهمية أكثر لأظافرك المرتبة والنظيفة ويديك الناعمتين لا أكثر.

إقرئي المزيد: خطوات جمالية مثاليّة لتلفتي أنظار الرجال إليك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية