خطوات تحضير جمالك لإطلالة فصل الصيف

خطوات تحضير جمالك لإطلالة فصل الصيف

مع حلول فصل الصيف، تزيد الحاجة لبعض التغييرات على مظهرك الخارجي، فلطالما كانت هذه الفترة من السنة تملأك حماسة لتعززي جمالك وجاذبيتك أكثر من أي وقت مضى. من المهم أن تعرفي بعض الخطوات التي لا بدّ من إتباعها لتحقيق هدفك، والوصول إلى الإطلالة الأكثر تميزاً.

ias
  • صبغة شعر تلائم البشرة البرونزيّة السمراء: لأنّك تمضين وقتاً من الصيف على شاطئ البحر، ولأنّ بشرتك ستتعرّض حكماً للاسمرار، من الضروري أن تنتبهي أن يكون لون شعرها مناسباً لهذا اللون، مثل اللون العسلي، او البني الفاتح، أو الأشقر، أو الأسود المائل إلى الباذنجاني. (خطوات أساسيّة لحماية صحّة البشرة من التلوّث في فصل الصيف).
  • كريم الوقاية من الشمس: لا شك أنّك أغفلت أهميّته في الأيّام السابقة، ليعود اليوم ويظهر ضرورته من جديد، ويصبح أكثر كريمات العناية بالبشرة أهميّة، وإدخاله إلى روتينك اليومي خطوة مفروضة عليك لا محالة.
  • رذاذ الترطيب: إلى جانب كريم الترطيب الذيب تضعينه على وجهك صباحاً ومساءً، تتضاعف أهمية رذاذ الترطيب الذي يجب أن تضعيه دوماً في حقيبتك أينما ذهبت، وترشي منه كل حين، خصوصاً مع اختيارك لأحد الأنواع التي لا تفسد ماكياجك.
  • ألوان الماكياج: كما تنبّهت للون الشعر، إفعلي الأمر نفسه مع تدرّجات الماكياج، واختاري ما يتناسب مع لون بشرتك صيفاً. هنا يمكنك أن تكوني أكثر جرأة وإشراقاً، ويتاح لك استعمال تدرجات مشعّة ومميّزة. (سبل تعزز الإطلالة الجمالية الفخمة خلال فصل الصيف).
  • العطر المناسب: ابتعدي تماماً عن العطور بتركيبات قويّة، واستعيضي عنها بأخرى ذات تركيبة خفيفة ومنعشة، ولعلّ العطور المركزّة على فاكهة الحمضيّات هي الأنسب في هذه الفترة من السنة.

إقرئي المزيد: أغراض عليك التخلص منها مع نهاية الصيف

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية