خطوات تدخلك عالم الموضة فقط عليك ان تعتمدي قصات شعر جديدة 2017

اجمل قصات شعر جديدة 2017

صور قصات شعر جديدة 2017

الشعر له ميزة خاصة عند النساء فهو بمثابة ثاج على رأسها، تحرص دائماً على العناية والاهتمام به، وتسعى الى مواكبة ابرز صيحات الشعر لمعرفة ابرز واجمل قصات 2017. ياسمينة سهلت عليك الطريق الى الموضة من خلال هذه الصور.

ias

قصة شعر البوب العصرية

بالصور قصات شعر جديدة 2017

هذه القصة لم تدخل فقط عالم الموضة، بل اكتسحت مملكةالمشاهير والنجوم والممثّلين الذين اعتمدوا هذه القصة وساهموا في نشرها مثل كايلي جنير، سيلينا غوميز وغيرهنّ.

الشعر القصير

بالموديلات قصات شعر جديدة 2017

اذا كنت تحبين الشعر القصير اعتمدي هذه القصة البسيطة، غير المعقدة والتي يسهل تسريحها للحصول على قصّة عصرية ومواكبة للموضة.

قصات الشعر متوسطة الطول

بالصور والموديلات قصات شعر جديدة 2017

هي القصات الاكثر شيوعاً في عالم الموضة كونها تخلط بين القصر والطويل في لوك جمع الاثنين ليعطيك الاطلالة الناعمة الراقية والساحرة.

الغرة الامامية للشعر الطويل

قصات شعر جديدة 2017 بالصور والموديلات

معظم السيدات يفضّلن الشعر الطويل، الذي يعطي اناقة لافتة وسحر خاص لكلّ امرأة تعتمد هذا اللّوك، ولكن ننصحك باعتماد الغرة الامامية للشعر الطويل لتضفي اليه المزيد من الجمال.

قصة الشعر القصير مع الاطراف المتساوية

قصات شعر جديدة 2017 بالموديلات

هذه القصّة تعتبر من قصات الشعر الجديدة القديمة، فهي موضة لم ولن تبطل لانها تعطي المرأة جمالا ساحراً واطلالة راقية وعصرية في الوقت نفسه.

قصة الشعر الفوضوية

قصات شعر جديدة 2017 بالصور

هذه القصة تنطبق تماماً مع اسمها فهي فوضوية ولكنها في الوقت نفسه تتمتع بميزة غريبة تجعل هذه التسريحة نابضة بالحياة اكثر فأكثر لتعطيك اطلالة عصرية فوضوية انيقة.

الشعر القصير مع الغرة

صور قصات شعر جديدة 2017 بالموديلات

الغرة تعطي الشعر القصير لمسة خاصة تحرّكه بعض الشيئ وتعطيه الحياة والتألّق. فاذا كنت تحبين هذا اللوك العصري جرّبيه لانه يعدّ من قصات شعر جديدة 2017.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية