كيف تصغرين سن بشرتك من دون عمليات تجميل؟

كيف تصغرين سن بشرتك من دون عمليات تجميل؟

هل تبحثين عن خطوات لتصغرين سن بشرتك من دون عمليات تجميل؟ ياسمينة ستكشفها لك لاسيما وأن عوامل كثيرة قد تؤدي الى شحوبها وظهور علامات تعبها عن عمر مبكر. واكتشفي أيضاً كيف تعالج القهوة علامات التعب المبكرة

ias

التعب وقلة النوم وسوء التغذية والتوتر، جميعها تساهم في منع خلايا البشرة من التجدد بشكل صحيح ما يسبب في ظهور علامات التعب والتجاعيد عن عمر مبكر ولأن ياسمينة حريصة على إطلالة المرأة العربية ستكشف لك أفضل الحيل والخطوات التي تساهدك على تصغير سن بشرتك.

حيل وعادات تساعدك على تصغير سن البشرة

  • تنظيف البشرة بشكل صحيح: احرصي على تنظيف البشرة بشكل روتيني صحيح، أي عليك أن تغسلي بشرتك صباحاً ومساء بغسول مناسب لنوع بشرة وجهك، وأن تقشري وجهك للتخلص من الخلايا الميتة لمرتين في الأسبوع لاسيما إن كنت تضعين الكثير من المكياج. من شأن هذه الخطوة أن تعزز الدورة الدموية في الوجه وبالتالي تجدد الخلايا لتبقى البشرة محافظة على شبابها وجمالها.
  • العناية بمحيط العين والرقبة: إن البشرة المحيطة بالعيون والتي تغلف الرقبة حساسة جداً وتتعرض أولاً للتجاعيد وعلامات التعب، فلا بدّ من العناية بها عن عمر مبكر من أجل تأخير علامات الشيخوخة والمحافظة على شباب إطلالتك. احرصي على الإستعانة بكريم العيون المغذي والحامي من العوامل الخارجية كما على ترطيب بشرة الرقبة واستعمال التركيبات المؤخرة للشيخوخة. واكتشفي أيضاً أفضل التمارين لشد الرقبة
ترطيب البشرة وحمايتها من الشمس
  • ترطيب البشرة وحمايتها من الشمس: إن الجفاف الحاد بالإضافة الى التعرض لأشعة الشمس فوق البنفسجية تعرض خلايا البشرة لعدم التجدد بشكل صحيح وبالتالي لظهور علامات التقدم في السن عن عمر مبكر. وإن أردت تأخير علامات الشيخوخة ومنح بشرتك سناً أصغر مما هي في الحقيقة تنصحك ياسمينة بترطيب بشرة وجهك يومياً صباحاً ومساء واعتماد واقي الشمس قبل الخروج من المنزل الى أي مكان ما، فالخطوة الأخيرة احافظ على شباب أنسجة الجلد بعيداً عن الأشعة التالفة لها.
  • شرب كمية كافية من المياه: لا يكفي أن تهتمي ببشرتك من الخارج فقط عبر الترطيب، بل لا بدّ أيضاً من ترطيبها من الداخل وذلك عبر شرب كميات كافية من المياه يومياً حتى تبقي البشرة لينة ومشرقة.
  • النوم لـ 8 ساعات يومياً: عليك أن تعلمي أن النوم يعزز دخول نسبة الأوكسيجين الى خلايا الوجه وبالتالي يعزز عملية تجدد الخلايا والأنسجة ما يجعل البشرة لينة، أكثر إشراقاً وخالية من علامات الشيخوخة المبكرة والتجاعيد.

وأخيراً، للنظام الغذائي الصحي قدرة أيضاً في الحفاظ على صحة البشرة وتركها خالية من علامات التعب والتجاعيد المبكرة لأطول فترة ممكنة فلا تهملي الموضوع واحرصي على اتباع جميع النصائح من أجل الحفاظ على شباب إطلالتك! واليك أفضل 3 خلطات طبيعية لعلاج تجاعيد الوجه

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية