خطوات تضمن جمال العروس يوم الزفاف

خطوات تضمن جمال العروس يوم الزفاف

خطوات تضمن جمال العروس يوم الزفاف

لأنّك تنتظرين دائماً أن تكوني الأجمل في يوم زفافك، من الضروري أن تعرفي الخطوات التي تساعدك على ضمان جمال إطلالتك، فآخر ما تريدينه هو أن تفسدي أكثر أيّام عمرك سعادة بخطأ تجميلي غير محبّذ. ياسمينة تضع بين يديك أبرز هذه الخطوات التي من المفيد دائماً أن تبقيها في ذهنك قبل الزفاف. 

ias

 

     3 نصائح جمال على كل عروس معرفتها

 

– جلسات التجميل التجريبيّة: لتظلي في الزاوية الآمنة، وخوفاً من أي تغيّر طارئ يوم الزفاف من ناحية تسريحة الشعر والماكياج، يحب عليك دائماً أن تخضعي لجلسات تجميل تجريبية، فهذا النوع من الجلسات يمنحك فرصة معرفة ما إذا كانت الظلال والتدرجات والصيحات التي إخترتها مناسبة لك، او ما إذا كان من الأفضل الإستغناء عنها، واللجوء إلى خيارات أخرى

!

 

– العناية المثالية بالبشرة: مهما كنت من اللواتي يخترن الماكياج المناسب والأكثر عصريّة لإطلالتك العرائسيّة، لن تحققي أي نجاح يذكر من دون أن تعتني في شكل مثالي ببشرتك، وذلك يجب أن يتم بواسطة الكريمات والاختصاصيين وخبراء البشرة، وخصوصاً إلى طبيب الجلد قبل ستة أشهر من موعد الحفل على ألأقل. 

 

    مواعيد الخطوات الجمالية لكل عروس

 

– الراحة وهدوء الأعصاب: من المهم جداً أن تمنحي نفسك الراحة التي تستحقينها قبل الزفاف، لأنّك تريدين أن تكوني متألقة على الدوام، ولأنّ جمال الماكياج والتسريحة لن يظهر توهجّه من دون ان تكوني مرتاحة

 

– تمرينات  الكعب العالي: يجب عليك دائماً أن تتحضّري لإرتداء الكعب العالي، والمشي به لساعات داخل المنزل، بهدف إعياد قدميك عليه. 

 

  إكتشفي أهم نصائح للعروس في شهر العسل!

 

أنظمة الريجيم: من الضروري جداً أن تخضعي نفسك لأنظمة ريجيم صحيّة قبل الزفاف، حتّى تفقدي الكيلوغرامات الزائدة عنك، التي قد تفسد إطلالتك، وتظهرك أكثر امتلاءً مما تحبين. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية