خطوات تضمن لك نجاح ماكياج النهار خلال الصيف

نصائح لإنجاح ماكياج النهار خلال الصيف

الحرارة العالية خلال الصيف تشكّل تحدياً صعباً لماكياجك، فأحياناً كثيرة القليل من التعرّق يفسد ماكياجك بالكامل، ويلطّخه، ويضعك أمام مواقف محرجة، تستدعي منك تصرفاً سريعاً لتعديله قبل أن تتأثّر إطلالتك سلباً في شكل كبير. ياسمينة تحرص دائماً على تخليصك من أي مشكلة قد تهدّد جمالك، تخبرك اليوم بالخطوات التي عليك فعلها لتضمني أنّ ماكياج نهارك الصيفي ناجحٌ تماماً:

ias

– العناية بالبشرة: إعرفي أنّ من المستحيل تحقيق النجاح في الماكياج، ما دمت لا تقدمي عناية مذهلة لبشرتك، خصوصاً خلال الصيف، فالتخلّص من رواسب الماكياج قبل النوم، وترطيب البشرة وتقشيرها بصورة دوريّة، هي الخطوة الأساس والأهم التي تؤكّد أنّ ماكياج نهارك سيكون بعيداً إلى حدّ كبير عن الأخطاء.

– طبيعة البشرة: لا يمكنك بالمطلق تجاهل طبيعة بشرتك عند وضع الماكياج، وخلال أيّام الصيف الحارّة، ومع أشعّة الشمس الحارقة عليك مضاعفة الإهتمام بإختيار مستحضرات الماكياج المخصّصة لطبيعة بشرتك، لأنّ لا نجاح يكتب لماكياج يجهل هذه القواعد الأساسيّة في الجمال.

حيل ماكياج تعزز الأنوثة

– الكونسيلر: يعتبر ماكياج النهار خلال الصيف  الكونسيلر من أهم عناصره، فهذا المستحضر الذي يخفي الهالات السوداء، وآثار التعب في المنطقة المحيطة بالعينين، يتميّز بتركيبة تبقى على البشرة لمدّة طويلة لا يستهان بها، وقد يغنيك في كثير من الأحيان عن كريم الأساس، لذا ضعيه على الدوام ضمن القائمة.

خطوات ماكياج تضيء وجهك!

تركيبات مقاومة للدموع: هي آخر النصائح وأهمّها، فلا يمكن أن تتجاهلي مطلقاً مسألة التركيبة المقاومة للمياه، لأنّها تنسجم بقوّة مع بشرتك، مهما بلغ التعرّق بها ، خصوصاً عندما نتحدّث عن الماسكارا، التي تعد عرضة للتلطّخ سريعاً أكثر من غيرها، وهنا نلفت نظرك إلى ضرورة إختيار مزيل الماكياج المخصّص لهذه التركيبة، حتّى تتجنّبي الفرك كثيراً لإزالة المستحضر عن وجهك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية