اختاري أسلوبك الخاص لتطبيق أحمر الخدود

خطوات تطبيق البلاشر

إن كنت من اللواتي يحببن تغيير الإطلالة من مناسبة لأخرى، وتبحثين عن حيل بسيطة لإطلالة متجدّدة ، أتقني تطبيق ماكياج الوجه في المنزل مع ياسمينة وتعرّفي على كيفية تغيير أسلوبك بحيل سهلة تمنحك إطلالة مميّزة أينما حللت.

ias

صحيح أن البلاشر يعدّ مكمّلاً غير أساسي للماكياج إلاّ أنك من خلاله وبخطوات بسيطة وسهلة يمكنك التمتّع بإطلالات مختلفة من خلال تطبيقه:

على تفاحة الخدود: إن كنت تبحثين عن إطلالة جميلة بطابع شبابي ساحر طبّقي البلاشر باللون الزّهري الفاتح أو المشمشي على خدودك في شكل دائري ناعم، واحذري من اختيار الألوان الدّاكنة لتظهري بإطلالة طبيعيّة مفعمة بالجمال. اعتمدي هذا الأسلوب وارتدي الملابس الكاجوال وانطلقي بثقة إلى عالم شبابي رائع.

على عظام الخدود: لإطلالة أنيقة تبرز ملامح الوجه بأسلوب جذّاب، طبّقي البلاشر عند عظام الخدود العالية واحصلي على إطلالة كلاسيّكيّة لمناسباتك الرسمية، يمكنك اختيار الألوان الترابيّة أو حتى اللامعة والإنطلاق إلى مناسباتك الفخمة بإطلالة أنيقة تفرض نفسها.

تحت منطقة الخدود: حدّدي وجهك بالبلاشر من خلال تطبيق خطاً يربط الأذن بالفم واختاري اللون الذّي ترغبين به أو الذي يناسب بشرة وجهك. اعتمدي هذا الأسلوب واحصلي على وجه ممتلئ وخدود عريضة تبرز تكاوين وجهك بأسلوب ناعم وجميل. يمكنك تطبيق هذه التّقنيّة والسّير مع حبيبك تحت ضوء القمر ليشع وجهك جمالاً.

بالقرب من العينين: يُعرف هذا الأسلوب بإسم كونتور شانيل ربيع 2011، طبّقيه من خلال استخدام فرشاة رفيعة وضعيه تحت الزاوية الخارجية من العين وصولا إلى عظمة الوجه. اختاري الألوان الخفيفة والناعمة واحصلي على إطلالة ساحرة تبرز جمال عيونك لاسيما إن كنت تتمتّعين بخدود واضحة الشّكل.

إقرئي المزيد: مستحضرات ماكياج مثاليّة لإطلالتك في خريف 2015

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية