4 خطوات سهلة لتتمتعي بصيحة الرّموش الكثيفة

خطوات تطبيق الرموش الكثيفة

أهلاً وسهلاً بصيحة الرموش الكثيفة التي اجتاحت عالم الموضة والجمال في وقت قصير، وإن كنت من محبّات هذه الصيحة التي تتطلّب العمل على إبراز الرموش في شكل كثيف من دون اعتمادماكياج العيون القوي، تابعي مع ياسمينة كيفية تطبيق هذه الصيحة بخطوات سهلة لتتألّقي دائماً بإطلالة عصرية ساحرة.

ias

تمشيط الرّموش بماسكارا قديمة: لتحصلي على رموش كثيفة بإطلالة عصرية، احرصي أولاً على أن تكون الرموش نظيفة جيّداً، وابدئي بتمشيطها من خلال ماسكارا قديمة شبه جافة، فبقايا المستحضر على الرموش ستمنح الشعيرات سماكة تجعلها قابلة لشرب أكثر كمية ممكنة من جيل الماسكارا. مرّري الريشة على الشعيرات الصغيرة والكبيرة وانتظري لدقيقة قبل الإنتقال للبدء بالعمل.

اعتماد طبقة واحدة من الماسكارا: بعد مرور دقيقة على تمشيط الرموش بالماسكارا شبه الجافّة، حان وقت الماسكارا الممتلئة! ابدئي باعتمادها على رموش زاوية العين حتى أطرافها على أن تضعي طبقة واحدة لا أكثر.

الاستعانة ببودرة الوجه: بعد الإنتهاء من اعتماد الطبقة الأولى من الماسكارا، استعيني ببودرة الوجه ومرّري الرّيشة على شعيرات رموشك حتى تصبح بيضاه، تأكّدي من أن شعيرات العين امتصت جيّداً البودرة وانتقلي من جديد لتمشيطها بالماسكارا.

تمشيط الرّموش بدقة: اختاري دائماً ريشة الماسكارا التي تطاول كل شعيرات العين و طبّقيه لعدة طبقات من خلال تمشيط الرّموش بدقة. ابدئي من شعيرات زاوية العين تأكّدي من بروز جيل الماسكارا عليها بوضوح وانتقلي بعدها إلى تسريح باقي الشعيرات على أن تصلي إلى أطراف العين. وللرموش السفلية امسكي ريشة الماسكارا بطريقة عمودية ومرّريها بتأنٍ لتحصلي على نظرة دراماتيكية ساحرة.

إلى ذلك، وإن كنت من صاحبات الرموش الناعمة والقصيرة ولم تستطيعي الحصول بسهولة على هذه النتيجة على رغم اعتمادك للبودرة، ننصحك إذاً باعتماد الرموش الإصطناعية التي ستقوم بالغرض وتمنحك الإطلالة التي ترغبين بها. يذكر أن هذه الصيحة قائمة فقط على مظهر الرموش الكثيفة لذلك يمكنك الإستغناء عن تطبيق ماكياج قوي.

إقرئي المزيد: أغرب المكونات الموجودة في تركيبات مستحضرات التجميل والماكياج

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية