تعرّفي على خطوات تطبيق ماكياج بألوان ترابيّة من Mac Cosmetics

خطوات إطلالة ماكياج ترابي من Mac Cosmetics

جلسةتصوير ياسمينة لخريف وشتاء 2016 تركزت على أسلوب المرأة العربية العصريّة والجريئة، تلك التي تحب الأزياء ولكنها لا تتبع الصيحات، تحب الماكياج لكنها تختار إطلالاتها بلمسات فيها البساطة والعفويّة. إليك خطوات تطبيق الماكياج الطبيعي من مريم خير الله، خبيرة التجميل لدى علامة Mac Cosmetics.

ias

البشرة:

أولاً، ابدأي بتحضير الوجه مع Prep + Prime, ومن ثم أضيفي كريم الأساس MAC Studio Water Weight Foundation باستخدام فرشاة 190. لإضفاء الإشراقة على البشرة، اختاري لون Oh, Darling من مستحضر Extra Dimension Skinfinish باستخدام فرشاة 224، وانهي خطوات تحضير البشرة بوضع طبقة من مستحضر Mineralize Skinfinish Powder الذي يساعد على إبقاء إطلالة الماكياج كما هي لفترات طويلة.

ماكياج بألوان ترابيّة من Mac Cosmetics

العيون:

ابدأي بوضع طبقة خفيفة من مستحضر Prep+ Prime 24 Extended Eye Base بواسطة فرشاة رقم 252 للحصول على بشرة حيويّة قبل وضع الماكياج. ثم قومي بتطبيق لون Ground Work من ظلال عيون Pro Longwear Paint Pot باستخدام فرشاة بحجم 217 بطريقة دائرية لتحصلي على اللون بظل خفيف وطبيعي، وتنصحك خبيرة التجميل باستخدام فرشاة 239 لمزج اللون بطريقة جيدة لتغطي زاوية العين القريبة من الرموش، وللمسات أخيرة أضيفي الماسكارا السوداء Haute & Naughty على الرموش العلويّة والسفليّة أيضاً.

مستحضرات Mac Cosmetics لإطلالة مكياج عيون ترابية

الشفاه:

تنصحك خبيرة الماكياج بتطبيق طبقة خفيفة من Prep+Prime Lip على الشفاه باستخدام فرشاة حجم 316، وبعدها قومي بتطبيق أحمر الشفاه بلون Peachstock Lipstick، ابدأي من طرف الشفاه وادمجيها إلى الداخل. للمسات الأخيرة، حددي الشفاه بمستحضر Boldly Bare Lip Pencil لإطلالة طبيعيّة وعفوّيّة.

ماكياج Mac Cosmetics بألوان طبيعيّة

إقرأي المزيد:

وراء الكواليس خلال عروض Fashion Forward ياسمينة في لقاء مع خبيرة التجميل هدى قطان وشقيقتها منى

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية