تعرفي على خطوات تطبيق مكياج 2016 سهره

خطوات تطبيق مكياج 2016 سهره

تتغير الموضة مع كل عام بما فيها موضة المكياج التي بالطبع حملت الينا في عام 2016 الاجمل من عالم المكياج. اليوم، ستعلّمك ياسمينة كيفية وضع مكياج وجه للسهرة مع أكثر ألوان رائجة ورسمات جميلة. اتّبعي الخطوات المذكورة جيدًا والتزمي بالادوات التي نذكر استعمالها لك.

ias

اذا كنت تحبين أن تطبقي المكياج لكي يتماشى مع ألوات ملابسك وموضة شعرك، انسي أمر هذه الفكرة واستخدمي ألوانًا هادئة أو ناعمة وطبقي ألوان داكنة معها.

يجب بداية أن تبدأي بتطبيق مكياجك على وجه نظيف لذلك اغسلي وجهك وطبّقي كريم مرطب لكي تترطّب بشرتك بالكامل ثم انتظري قليلاً حتى تمتص البشرة الكريم.

طبّقي كريم الأساس المناسب للون بشرتك لتحافظي على لونك الطبيعي ثم مديه على كامل الوجه.

استخدمي الكونسيلر الخافي للعيوب والبثور والهالات السوداء إن وجدت، ثم انثري البودرة الحرة ووزّعيها بحيث تتناغم مع البشرة بشكل طبيعي وتمنحها مظهراً خالياً من العيوب.

اختاري ظلال العيون من الظلال الهادئة مثل اللون البني اللماع والالوان الناعمة مثل لون الزهر اللماع. لتطبيقها، استخدمي فرشاة مكياج رفيعة الريشة وطبقي لون الزهر على الجفن المتحرك للعينين. ثم طبقي اللون البني على آخر الجفن المتحرك واسحبيه الى الجفن الثابت كي يعطي تعاكسًا مع لون الزهر.

من بعدها، إرسمي خط الآيلاينر بشكل عريض على الجفن ابدأي بخط عريض قليلاً ثم عرّضيه أكثر واسحبيه ليعطي رسمة جميلة لعينيك. إن مكياج عينيك يقوم على رسمة الايلاينر، لذلك أحسني رسمه.

طبقي الماسكرا على الرموش لإضفاء الكثافة والطول عليها أو يمكنك أن تطبّقي الرموش المستعارة اذا كنت تريدين أن تكون الرموش ظاهرة.

طبّقي لون البرونزر على وجنتيك بدءًا من قرب الاذن وصولاً الى جانب الانف. إن لون البرونز جذاب للغاية في الصيف.

وأخيراً اعتمدي أحمر الشفاه الوردي الفاتح المات من دون لماعية واستخدمي قبله قلك تحديد بلون أغمق من الزهر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية