خطوات تطبيق مكياج أعياد 2014

صيحات مكياح اعياد 2014

صيحات مكياح اعياد 2014

معتقدات خاطئة تطال ماكياج الأعياد، ويضعه البعض في خانة الإطلالة الكلاسيكية، إلّا أنّك مدعوّة في أعياد الموسم المقبل أن تعتمدي الإطلالة العصرية بحسب اللوكات الأكثر رواجاً، واختيار المستحضرات المبتكرة.
لا تحدّك الصيحات هذه الأيّام بأسلوب معيّن، فالموضة باتت أنتِ وأسلوبك! إختاري منها الأنسب لتعزيز جمالك وإبراز أسلوبك الخاص المميز والفريد.

ias

تقدّم لك ياسمينة 5 قوانين تزيد فخامة ماكياج الأعياد إستناداً إلى الموضة الرائجة:

 

                       تألّقي بالمكياج الأسود في أعياد 2014 مع Givenchy

 

– الشفاه الداكنة لم تعد محصورة بإطلالة عارضات الأزياء الجريئة
جرّبي أحمر الشفاه الداكن بالتركيبة الكثيفة في مناسباتك، واضفي العصرية والجرأة على إطلالتك. إكسري الروتين التجميلي القائم على تطبيق أحمر الشفاه الأحمر أو النيود، واختاري اللون البنفسجي أو البني أو الأسود.
لتطبيق الألوان الغامقة على الشفاه، إحترمي أصول الخطوات التي تُنجح ماكياج شفاهك علماً أنّ الألوان الداكنة قد لا تناسب الشفاه الصغيرة.
حدّدي شفاهك بقلم تحديد الشفاه النيود أو المماثل للون أحمر الشفاه. كثّفي الرسمة عند الزوايا من الجهتين واعمدي الى ملء شفاهك بواسطة قلم التحديد، كي تضمني ثبات أحمر الشفاه.
طبّقي أحمر الشفاه بواسطة الفرشاة الرفيعة لتتمكّني من تغطية كامل شفاهك ودمج أحمر الشفاه مع لون قلم التحديد. لتجنّب تسرّب أحمر الشفاه على أسنانك، ضعي إصبعك بين شفاهك وأخرجيه عدّة مرّات لتنزعي أحمر الشفاه عن الجهة الداخلية.

 

               غيرلان تقدّم مجموعة الأعياد 2014 A Night At the Opera

 

– الماكياج البرّاق في الأعياد مناسب بعكس ما يُشاع

أدخلي اللمعة وتميّزي بماكياج الأعياد. تُساهم اللمعة في الماكياج بزيادة سحر إطلالتك وفخامتها. تتميّز مستحضرات أشهر الماركات العالمية في هذا الموسم، بالتركيبات البرّاقة، معلنة رواج هذه الصيحة التي ترافقك في المناسبات الخاصّة والأعياد.

أنصحك أن تُتقني تطبيق اللمعة في ماكياجك، لا تكثري منها ونسّقيها بالألوان الملائمة. إذا اخترت ظلال العيون البرّاقة، إمتنعي عن تطبيق الغلوس أو الهايلايتر اللمّاع.

طبّقي المستحضرات البرّاقة بواسطة التربيت لا المرغ.

 

– الرموش المستعارة تزيدك جاذبية

لا تكتفي بتطبيق الماسكارا لأنّك بحاجة لمُضاعفة سحر نظرتك، فالمبالغة في ماكياج العيون محبّذة في المناسبات. إختاري الرموش الطويلة والكثيفة، طبّقيها رمشًا رمشًا. أكثري منها عن الزاوية الخارجية واعملي على تثبيتها مباشرة عند منبت الرموش.

والمميّز في عملية تطبيق الرموش، أنّ لون المادة اللاصقة يتغيّر عندما تجفّ، فتصبح سوداء وكأنّك تضعين الآيلاينر.

 

                   إختبار: أي ماكياج فخم يناسبك؟

 

– لا تُبعدي الصيحات عن أظافرك

إختاري الألوان التي تميّز أنوثة يديك، وطبّقي طلاء الأظافر العصرية. 

هل سبق وجرّبتي الرسومات؟ لا تتردّدي في اختيارها لتثبّتي تميّز إطلالتك، إذ إنّها تزيد إطلالتك فخامة. تتوفّر الرسومات وطلاءات الأظافر بالألوان المناسبة للأعياد بإصدارات محدودة.

إهتمي دائمًا للعناية بأظافرك وتقليمها قبل اختيار الطلاء المناسب. إذ يساهم شكل أظافرك ونظافتها بإبراز أنوثتك وجمال الطلاء بعد تطبيقه.

حتى إنّك مدعوّة لاختيار شكل الأظافر بحسب طول أصابعك وأسلوبك.

 

– الآيلاينر السائل موضة لن تغيب عن إطلالة المناسبات

تليق رسمة الآيلاينر بأشكال العيون كافّة، بما أنّه بتركيبته السائلة يسهّل عملية التطبيق. فالمرونة في المستحضر يُنجح تقنيات التطبيق ويُساهم بتنوّعها.

تعرّفي إلى شكل عينيك واختاري لها الرسمة التي تُبرزها جمال نظرتك. إلّا أنّ لتطبيق الآيلاينر خطوات أوّلية ثابتة لا تتغيّر ممها اختلفت أشكال العيون وتكمن في تحديد العين عند منبت الرموش بدءاً من الزاوية الداخلية باتّجاه الزاوية الخارجية، من الجهة السفلية والعلوية.

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية