اليك خطوات تطبيق مكياج كوري خفيف

مكياج كوري خفيف

تلجأ النساء الى مكياج كوري خفيف وناعم لأنه من أكثر الانواع الرائجة في عالم المكياج حالياً، كما أنه سهل التطبيق ولا يتطلب وقتا كبيرا أو احترافا.

ias

لكن قبل استعراض خطوات تطبيق المكياج الكوري المميز، من الضروري أن تعرفي بداية أن ماكياج المرأة الكورية يعتمد بشكل أساسي وكبير على العناية بالبشرة ومظهر الوجه الصحي، وهناك وصفة كورية سهلة للحصول على بشرة بيضاء كالحليب. لذا، نختصر لك طريقة وضع مكياج كوري خفيف بالخطوات التالية:

  • ابدئي دوماً بتقشير الوجه، وتنظيفه وترطيبه عبر استخدام افضل كريم للعناية بالبشرة.
  • بما أن الكوريات يشتهرن باشراقة بشرتهن، عليك باستعمال كريم الاساس الذي يغطي شوائب البشرة، فضلا عن الكونسيلر الفعال الذي يساهم في اخفاء الهالات السوداء والبقع المزعجة في الوجه.
  • بالنسبة لمكياج العيون، تختار المرأة الكورية اجمالا ألوان هادئة لظلال العيون نظراً لكون عينيها مبطنة، لذا اعتمدي اللون الذي يليق بلون بشرتك.
  • في ما يخص الايلاينر، تعتمد الكوريات في معظم الاحيان على القلم البني وليس الاسود لأنه يعطي مظهرا طبيعياً وحيوياً للعين، كما أنها تحرص على تحديد الحواجب بلون مطابق للون شعيراتها.
  • الرموش تأخذ حيزا من اهتمام المرأة الكورية لأنها تتمتع غالبا برموش قصيرة وصغيرة، لذا تستخدم قالب الرموش والماسكارا وتكرر وضع الطبقات.
  • على صعيد الشفاه، تُعرف نساء الشرق الأقصى بلون شفاههن الزهري الطبيعي ذات الالوان المتدرجة، لذا اعتمدي على مبدأ الكونتورينغ للشفاه، بحيث يظهر لون أحمر الشفاه صارخاً وبزخمة عند الجهة الداخلية للشفة، ويتدرج ببطء بألوان فاتحة وصولاً الى الخارج.

نهاية تختم المرأة الكورية مُهمة وضع الماكياج، بتطبيق البلاشر الذي يعطي وجهها شكلا حيويا وطبيعيا، وتطبق اللون الزهري الفاتح ابتداء من تفاحة خديها باتجاه الخارج. وللمزيد من المعلومات، تعرفي على أساليب مكياج كوريات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية