خطوات تطويل الرموش بالفازلين...أسهل من المتوقّع!

خطوات تطويل الرموش بالفازلين

إذا كنت تظنين أنّ الحصول على رموش طبيعية كثيفة وطويلة أمرُ صعب، إعرفي أنك على خطأ، وكوني على ثقة أنّك تحققين ذلك بواسطة مواد طبيعية موجودة في المنزل على الدوام مثل الفازلين، فالفازلين الذي يبرهن في كل مرّة عن قدرات مذهلة في عالم العناية بالجمال، يؤكّد لك مرّة جديدة أنه مثالي وله تأثيراته الإيجابية في كيفية تطويل الرموش، تكثيفها، وزيادة حجمها الطبيعي. الصور أدناه ستساعدك على معرفة كيفية تحقيق هذا الهدف.

ias

إعمدي بداية الى إحضار فرشاة ماسكارا قديمة أو غير مستعملة، أو حتى جديدة، وضعيها في الماء الفاترة لمدّة لا تقلّ عن نصف الساعة.

وضع الماسكارا في كوب من الماء الفاترة

أحضري قطعة من القماش، وابدئي بفرك الفرشاة فيها برفق شديد، حتى تتأكدي من أنّ إزالة بقايا مواد الماسكارا وتركيبتها عنها. انتبهي ألاّ تشدّي على الفرشاة مخافة كسرها. (5 وسائل لإدخال الفازلين في الماكياج).

تنظيف فرشاة الماسكارا بشكل جيّد

أحضري كمية قليلة من الفازلين، وضعيها على الفرشاة النظيفة، ثمّ طبّقي هذا المزيج على رموشك، بالطريقة نفسها التي تضعين فيها الماسكارا العادية. يمكنك وضع أكثر من طبقة على رموشك.

وضع الفازلين على فرشاة الماسكارا النظيفة

بعد هذه الخطوات السهلة، ننصحك بالنوم، ومن هنا ننصحك أن تتّبعي خطوات تطويل الرموش بالفازلين قبل الخلود إلى الفراش. يمكنك في اليوم التالي غسل الرموش برفق أيضاً. كرّري هذه العملية مرتين في الأسبوع على الأقل لتلالحظي النتيجة.

إقرئي المزيد: مستحضرٌ يجب أن يكون موجوداً في حقيبة كل عروس!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية