خطوات تعليم مكياج عرايس لاطلالة تشع سحرا

خطوات تعليم مكياج عرايس

ان خطوات تعليم مكياج عرايس هي من الامور التي تبحثين عنها لتأسري قلوب مدعويك باطلالة ساحرة مع اسلوب مكياج مناسب. لذلك، اليك هذه الخطوات مع "ياسمينة"

ias

1- تحضير البشرة:

ان تحضير البشرة هو اساس المكياج الناجح، لذلك احرصي على التخلص من اية آثار للمكياج عبر استعمال مزيل المكياج المناسب، كذلك قومي بغسل بشرتك للتخلص من التراكمات والزيوت الزائدة عليها. وكذلك، اعمدي الى تطبيق كريم مرطب يتناسب مع نوع بشرتك.

2- كريم الاساس:

ان اختيار كريم الاساس الذي يتناسب مع نوع بشرتك، هو من الامور التي يمكن ان تحتاري بشأنها، فمن الضروري ان تحرصي على اختيار التركيبة التي تتناسب معك وكذلك اللون الذي يجب ان يكون اغمق بدرجة من لون بشرتك.

3- الكونسيلير:

ان الكونسيلير او خافي العيوب هو من مستحضرات المكياج الضرورية لتطبيق مكياج خالٍ من الشوائب. لذلك، قومي باختياره افتح بدرجة من لون بشرتك، وطبقيه اسفل العينين على شكل مثلث، فهو سيساعدك على اخفاء الهالات السوداء حول العينين والخطوط الرفيعة.

4- مكياج العيون:

غالباً ما يعتبرمكياج العيون السموكي هو الاكثر جاذبية وجمالاً للعروس في يومها المنتظر. لذلك ولتطبيقه اتبعي الخطوات التالية:

  1. ابداي بتطبيق ظلال العيون باللون الاسود على كامل الجفن العلوي المتحرك من الزاوية الداخلية حتى الزاوية الخارجية.
  2. اختاري لوناً آخر تفضلينه، وننصحك باعتماد اللون الزهري وطبقيه على طية العين وقومي بعمل مثلث من وسط العين باتجاه الزاوية الجارجية واسحبيه قليلاً نحو الاعلى.
  3. طبقي الظلال باللون البيج اسفل الحاجبين لتحديدها ومنح نظراتك لمسة مضيئة.
  4. تطبيق الايلاينر هو اساس الاطلالة السموكي، لذلك، ننصحك بان تبدأي برسم خط رفيع الزاوية الداخلية ليصبح اكثر عرضاً عند الزاوية الخارجية واسحبيه قليلاً بطريقة مائلة.
  5. للحصول على رموش طويلة وكثيفة، يمكنك ان تقومي بتطبيق عدة طبقات من الماسكرا او ان تعمدي الى تركيب الرموش الاصطناعية.

5- أحمر الشفاه:

بما ان مكياج العيون السموكي قومي، فننصحك باعتماد احمر الشفاه بلون ناعم كالزهري الفاتح او النيود مع تحديد الشفاه بقلم يتناسب مع اللون الذي اخترته.

6- البلاشر:

اختاري البلاشر بلون يتناسب مع لون بشرتك بين الزهري او البني وطبقيه بطريقة مائلة من عظمة الاذنين نزولاً الى اسفل عظمة الخدين.

إذاً، بهذه الطريقة ستتمكنين من الحصول على مكياج عروس جذاب، ولاطلالة خالية من الشوائب من الضروري ان تحرص العروس على تقديم العناية المناسبة ببشرتها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية