8 خطوات جمالية أطبقها لأبدو رائعة خلال مكالمات الفيديو

خطوات جمالية لابدو رائعة خلال مكالمات الفيديو

اطلعك على خطوات جمالية اقوم بها لابدو رائعة خلال مكالمات الفيديو، لتطبقيها بنفسكِ، ذلك لأنّ فيروس كورونا ما زال ينتشر، وستضطرين إلى الاعتماد كثيرًا على مكالمات الفيديو، سواء بهدف العمل، أو الدرس، أو حتى التواصل مع الأقرباء. كذلك، من المهم أن تبتعدي عن العادات الجمالية التي تدمر بشرتك، لتحافظي على جمالك.

ias

بسبب جائحة كورونا، تغيّرت حياتنا بأكملها، إذ بات من المهم المحافظة على جمالكِ حتّى ولو كنت تعملين أو تدرسين من المنزل، ذلك بسبب مكالمات الفيديو التي تكونين مضطرة للتقيّد بها. إذًا، عليكِ أن تهتمي بإطلالتكِ الجمالية جيّدًا، ولن تحققي ذلك من دون توفير العناية لبشرتكِ. أنا شخصيًا، أدخل في روتين العناية ببشرتي 8 خطوات، لا أتخلى عنها أبدًا، وأسمع كلّ يوم الإطراءات من زميلاتي في العمل!

  • بعد أن أستيقظ، أمرّر مكعب ثلج على بشرتي، فهذه الخطوة تنشط الدورة الدموية وتضفي على إطلالتي الإشراق، كما أنها تؤخر ظهور التجاعيد.
  • أطبّق مرة في الأسبوع قناعًا مرطّبًا مناسبًا لنوعية بشرتي، يحتوي على مكوّنات تغذيها وتبعد عنها آثار التعب وتعزز صحتها.
  • أقشّر بشرتي كلّ 10 أيام، من خلال مزج كمية من الكريم المرطب الخاص بها مع السكر، والتدليك بحركات دائرية لطيفة، بهدف التخلص من الخلايا الميتة والتراكمات التي تسبب ظهور البثور. هذه من النصائح الضرورية للحد من تقشر البشرة.
  • قبل أن أضع المكياج بـ 10 دقائق، أطبّق الكريم المرطب، لتبدو بشرتي ناعمة ومشعة أكثر.
  • لا أنسى الاهتمام بمحيط عيني، فأنا أضع عليهما شرائح الخيار الباردة كل مساء لأخفف مظهر الاسوداد والتورمات، ومن ثم أطبّق كريم العينين.
  • لكي تكون شفاهي ناعمة وليبدو أحمر الشفاه مثاليًا عليها، أضع القليل من الفازلين عليها كل يوم قبل النوم.
  • بالنسبة للمكياج، أحرص على تطبيق ماكياجًا ناعمًا يمنحني إطلالة طبيعية خلال مكالمات الفيديو.
  • بالطبع، لا أهمل الروتين اليومي للعناية ببشرتي، فأغسلها بالغسول المناسب، وأطبق التونر والكريم، صباحًا ومساءً. هذه الخطوة، هي من النصائح للتخلص من حب الشباب، والتمتع ببشرة خالية من الشوائب.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية