خطوات جمالية للتحكم بإفراز الزيوت في منطقة الـ T-Zone

خطوات جمالية للتحكم بإفراز الزيوت في منطقة الـ T-Zone

هل تبحثين عن خطوات جمالية للتحكم بإفراز الزيوت في منطقة الـ T-Zone؟ إذا لا شكّ بأنك تعانين من هذه المشكلة لاسيما في فصل الصيف وهي في طبيعة الحال تُفسد ماكياجك وتُشعرك بالإحراج وفي المناسبة إكتشفي أسهل الطرق للعناية بالبشرة الدهنية بأسهل الطرق. ولأن ياسمينة حريصة على إطلالة المرأة العربية المكتملة اختارت أن تعرفك على طرق مثالية للتحكم بهذه المشكلة وذلك من خلال:

ias
  • تنظيفها بغسول خاص للبشرة الدهنية: حتى لو كنت من صاحبات البشرة المختلطة فعليك لمنطقة الـ T-Zone ولاسيما في الصيف باستعمال جميع المستحضرات المختصة بالبشرة الدهنية. اغسلي وجهك إذاً بغسول للبشرة المختلطة واستعملي لمنطقة الـ T-Zone غسول للبشرة الدهنية الذي يساعدك في التحكم بالإفرازات.
  • تدليك البشرة بالثلج : إستعيني بمكعبات الثلج ودلكي بها لاسيما منطقة الـ T-Zone فترطيبها بهذه الطريقة يساعد على التحكم بالإفرازات طيلة النهار. تنصحك ياسينة بتدليك منطقة ما تحت العيون أيضاً وذلم للتخلص من علامات التعب واستعادة إطلالتك المفعمة بالحيوية.وفي المناسبة تعرفي على إستعمالات جمالية مفيدة جداً للثل
  • ترطيبها بمستحضر للبشرة الدهنية: لترطيب البشرة اختاري مستحضرين الأول بحسب نوع وجهك إن كان مختلطا أو جافاً بعيداً عن منطقة الـ T-Zone والثاني للبشرة الدهنية الذي يساعدك على التحكم بالإفرازات الدهنية في هذه المنطقة بالذات.
  • برايمر خاص لامتصاص الزيوت: بعد ترطيب البشرة وقبل وضع الماكياج، من الضروري في فصل الصيف اعتماد البرايمر الذي يحافظ على رطوبة البشرة ويثبت الماكياج. أما لمنطقة الـ T-Zone فاختاري مستحضر خال من الزيوت يساعد على امتصاصها.

وأخيراً، تنصحك ياسمينة أيضاً باختيار مستحضرات ماكياج خالية من الزيوت حتى تتألقي بإطلالة مثالية تليق بك ولا تُفسد إطلالتك، واكتشفي المزيد عن حيل ماكياج حصريّة للبشرة الدهنيّة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية