خطوات روتينية بسيطة تتبعها نانسي عجرم مع زوجها لضمان رشاقتها!

خطوات روتينية بسيطة تتبعها نانسي عجرم مع زوجها لضمان رشاقتها!

بالإضافة إلى جمالها الساحر، شخصيتها المرحة والعفوية وحضورها الملفت على المسرح، تتمتع النجمة اللبنانية نانسي عجرم بقوام رشيق وجسم متناسق زادها جمالاً وجاذبية. ولضمان حصولها على هذا الجسم المتناسق، تتبع نانسي عجرم نظاماً غذائياً خاصاً لا يرتكز فقط على المأكولات بل يتعداها ليشمل ممارستها للتمارين الرياضية أيضاً.

ias

فبحسب ما كشفت نانسي عجرم التي اتخذت من النعومة عنواناً لإطلالاتها في برنامج ذا فويس كيدز 2، فإنها تحرص على اتباع نظام غذائي صحي يرتكز على الخضروات الورقية والسبانخ والبروكولي الغنية بالكالسيوم والتي تساهم في تقوية العظام وتمنع هشاشتها.

خطوات روتينية بسيطة تتبعها نانسي عجرم مع زوجها لضمان رشاقتها!

وكانت نانسي عجرم قد صرحت مرات عدّة أنها تتبع وزوجها نظاماً غذائياً يحتوي على الكميات اللازمة من الفيتامينات والكالسيوم المفيدة للجسم والصحة، وهي تفضل تناول الخضروات بدلاً من اللحوم. كذلك، إذا تناولت نانسي عجرم الحلوى في يوم مثلاً، فهي تستبدلها في اليوم التالي بالفواكهة الغنية بالفيتامينات.

ليس هذا وحسب، بل إن النجمة اللبنانية تمارس الرياضة يومياً بدءاً من المشي مروراً باليوغا التي تعشقها كثيراً ناهيك عن التمارين الرياضية المنزلية. يذكر أن نانسي عجرم تملك نادٍ رياضيّ مجهز باحدث الآلات في منزلها، وتقوم بتكثيف تمارينها خلال أيام التصوير والمواعيد المضطربة.

اقرئي المزيد: حمية الدتوكس: سرّ رشاقة النجمات!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية