خطوات سريعة لماكياج عروس وردي ناعم

لأنّ هذا الماكياج لا يحتمل أي خطأ، يجب أن تكوني على علم بتفاصيله وأسراره، واليوم خبيرة التجميل سندس القطان ستعلمك كيفية التألق بماكياج زفاف وردي ناعم من سيفورا ينسجم مع طبيعتك الرومنسيّة بطريقة سريعة ومميّزة!

ias

 

      Beauty Blender: اسفنجة ماكياج عصرية تمنحك إطلالة النجمات

 

 

الجئي إلى علبة ظلال عيون Palette  Naked 3  من Urban Decay  التي تحتوي كل الألوان المناسبة لهذه الإطلالة ، فاستخدمي اللون الفاتح لإضاءة منطقة تحت الحاجب، ثمّ ضعي اللون الوردي المشرق على كامل الجفن المتحرّك، بعدها اللون الذي يجمع البني بالوردي، وطبقّيه على الحافة العليا للجفن المتحرك من الداخل إلى الخارج. الجئي إلى استعمال اللون البني الداكن عند الزاويتين الداخلية والخارجية للعين، وتوزيعها بخفة على الجفن. وأخيراً اختمي مرحلة ظلال العيون باستعمال اللون الذهبي عند منتصف الجفن المتحرّك.

 

 

لإبراز جمال عينيك، ضعي قلم الكحل الأسود داخلهما، ومديه بإتجاه الزواية الخارجية لتكبير العين، ثمّ استعيني بظلال العيون البنية والسوداء لمرغها عند الجفن السفلي بهدف إضفاء طابع دراماتيكي للماكياج. ولا تكتمل إطلالة ماكياج زفافك إلا بالآيلاينر السائل الأسود الذي يجب وضعه على حافة الجفن العلوي، وتثبيته بالظلال السوداء بواسطة فرشاة رفيعة الرأس.

 

             أضيئي إطلالتك بماكياج النيون

 

نظّفي ماكياج عينيك، من خلال استعمال الكونسيلر 8HR Wear Perfect Color Concealer  لإزالة أي بقايا ظلال عيون، وعلّمي حاجبيك بقلم فاتح Brow Pencil #02، ثمّ اعمدي إلى تركيب الرموش المستعارة  من Huba Beauty، واخيراً  كثفيها بماسكارا Big Fatty من Urban Decay.

 

أظهري حيوية بشرتك من خلال لمسة من البلاش الوردي عند أعلى الوجنتين، من الأمام إلى الخلف، ثمّ ضعي الهايلايتر عند عظمة الخد، وعظمة الأنف، والشفّة العلويّة، وأخيراً لوّني شفتيك بالوردي بواسطة Friendship Lipstick  لإتمام الإطلالة.

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية