خطوات سهلة للحصول على ماكياج الليل

خطوات سهلة للحصول على ماكياج الليل

خطوات سهلة للحصول على ماكياج الليل

ماكياج النهار أشبه باللاماكياج أو الماكياج الطبيعي الذي يكاد لا يُلاحظ. أما ماكياج الليل فيعتمد على الألوان القوية ذلك أن الإضاءة خلال هذه الفترة تميل إلى الأصفر والأحمر داخل معظم المطاعم والملاهي والمسارح. الأمر الذي يسمح لنا باستعمال ألوان ماكياج لمّاعة وأكثر جرأة، خاصة أن معالم الوجه لا تظهر بوضوح كما خلال النهار. فيما يلي خطوات سهلة تعلمك كيف تحصلين على ماكياج الليل:

ias

 

     مجموعة dgcolourspring من دولتشي آند غابانا

  • رطّبي وجهك بكريم مرطب ثم ضعي أساساً سائلاً بلون طبيعي. بعدها مرّري طبقة من البودرة شبه الشفافة.

 

  • حدّدي حاجبيك بظلال العيون المائل إلى البني أو أي لون قريب من لون شعرك.

 

  • حدّدي عينيك من الداخل إلى الخارج بلون بني غامق، ثم زوايا العينين الخارجية بالقلم الأسود لتبدو نظرتك أكثر عمقاً. بعدها ضعي ظلال العيون بتدرّجات لونية تتراوح بين البرتقالي في الركن الداخلي للعين، والبني الغامق في الركن الخارجي.

 

     5 صور لأجمل مكياج عرايس 2015!

  • مدّي الظل البرتقالي الداكن تحت الرموش السفلية، ثم ضعي ظلاً بنياً مائلاً إلى الأحمر على مدار العين وامزجيه نحو الحاجب. لتحصلي على شكل ناعم، ضعي ظلاً فاتحاً على زاويتي العينين الداخليتين. أما داخل العين فحدّديه باللون الذي يُناسبك.

 

  • ضعي الماسكارا السوداء واستخدمي الرموش المستعارة من أجل نظرة أكثر جمالاً. ولإبراز بريق العينين، ضعي ظلاً برونزياً فاتحاً تحت الحاجبين، كما بإمكانك اللجوء إلى العدسات اللاصقة الملونة.

 

    الأيلاينر المنفصل نجم موضة مكياج 2015!

 

  • ظلّلي وجنتيك بطبقة خفيفة من أحمر الخدود البرونزي من أجل تألق طبيعي.

 

  • إختاري أحمر شفاه لماعاً وملمّع مشابه له لكي يبدو الفم أكثر جاذبية، وضعيه قبل خروجك من المنزل على منتصف الشفاه ليدوم فترة أطول.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية