خطوات سهلة للحصول على ماكياج مايا دياب

تعبّر إطلالةالفنانة مايا دياب عن أسلوب المرأة العربية صاحبة الشخصية القويّة التي تلفت الناظرين إليها بفضل الماكياج الجريء والمركّز.

ias

يتميّز ماكياج مايا دياب بالكحل الأسود والبشرة المشرقة مع التحديد الملفت. إليك بالخطوات، تفاصيل تطبيق ماكياج مايا دياب الجذاب بمستحضرات سيفورا.

شاهدي بالصور مايا دياب قبل التجميل

وحّدي لون بشرتك بكريم الأساس Genius Gel الذي يهتمّ بتغطية بشرة وجهك وإخفاء كلّ الشوائب والبقع الداكنة. إذ بفضل تركيبته الكريمية يسهل عليك مدّه بتطبيق القليل منه، كما إنّه يعمل على حفظ الرطوبة في بشرتك لتبقى نضرة ومشرقة.

إهتمي بعدها بتحديد وجهك، وهي التقنية الأكثر رواجاً اليوم في عالم الماكياج. إذ تساهم في إبراز ملامح وجهك الأجمل بفضل تطبيق البودرة الفاتحة Mattifying Compact Foundation. وباستخدامك للبرونزر Omega Bronze تخبّئين الملامح التي لا تخدم ماكياجك، كتصغير الأنف وتحديد الوجنتين.

إذاً، نفّذي تقنية تحديد الوجه لأنّها تزيد من سحر إطلالتك وتظهر نجاح ماكياجك وتميّزه، وننصحك بتحديد وجهك بواسطة الإسفنجة المبتكرة Beauty Blender.

إحصلي على مكياج إليسا مع مستحضرات سيفورا

كثّفي الكحل على جفونك بواسطة Dramatic Eyeliner الذي يسهّل عليك عملية تحديد العين بفضل فرشاته العريضة. إمرغي خطّ الآيلاينر بالفرشاة بطريقة الإستومباج لتُضفي النظرة الجذابة بالظلال الدخانية.
كثّفي رموشك بالماسكارا المميزة من مارك جايكوبز، وإذا رغبت بكثافة أكبر طبّقي الرموش المستعارة من Huda Beauty.

وأخيراً، لتزيدي ماكياجك سحراً وأنوثة، طبّقي أحمر الشفاه الشفاف باللون الوردي الخفيف Color Lip Balm من سيفورا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية