خطوات صحيحة للعناية بالبشرة بعد الإستحمام

خطوات صحيحة للعناية بالبشرة بعد الإستحمام

هل تحتارين في كيفية تطبيق التراتبية الصحيحة للعناية بالبشرة بعد الإستحمام؟ ياسمينة ستُعرفك على كيفية العناية بها بأسلوب مثالي حتى تتخلصي نهائياً من شوائبها، من رؤوسها السوداء، ومن بشرتها الميتة التي تمنعها من التنفس والتجدد. اكتشفي كيفية اعتمادها بالتفاصيل لتخرجي دائماً من منزلك بإطلالة طبيعية وأنت على ثقة بأن بشرتك تتوهج جمالاً .

ias
  • تقشير البشرة

إبدئي أولاً بتقشير الوجه، فبد الخروج من تحت المياه الساخنة تكون مسام البشرة متفتحة ورقيقة، ما يساعد كثيراً في إستخراج السموم والتلوثات العالقة داخل المسام كما يمكنك بسهولة التخلص من خلايا الوجه الميتة. يكفي أن تستعيني بمقشر وجهك الخاص أو بالقليل من السكر والعسل وتدلكي وجهك به لـ 3 دقائق على الأقل. أغسلي وجهك بالمياه الباردة واحصلي على وجه لامع خال من الشوائب وكوني على ثقة بأنه جميل.

  • تنظيف الرؤوس السوداء البارزة

بعد التقشير انتقلي الى الكبس على تلك الرّؤوس السوداء البارزة في الوجه شرط أن يكون رأسها بارز الى العلن. احرصي في الضغط على كعب الرأس الأسود وفي حال لم يبرز فوراً أتركيه فهو غير جاهز بعد. تنصحك ياسمينة في حال خرج بسرعة بالعمل على إفراغ الكيس حتى التخلص من جذوره.

  • تدليك البشرة بمكعبات ماء الوردالمثلجة

بعد الإنتقام من الرؤوس السوداء الظاهرة والتخلص منها، أغسلي وجهك من جديد، واستعيني بمكعبات ماء الورد المثلجة. دلّكي بشرة وجهك جيداً بها وركزي أيضاً على منطقة الهالات السوداء. هذه الخطوة ستُنعش البشرة وترطبها وتشد المسام لتخفي مظهرها، كما أنك بذلك تهدئين الجلد وتمنعين احمرار المنطقة التي ضغطت عليها من أجل استخراج الرؤوس السوداء.

  • ترطيب البشرة

لا تنسي أخيراً أن ترطبي بشرة وجهك بالمستحضر الخاص والمناسب تماماً لنوعها وبذلك تحافظين على ليونتها، إشراقها وجمالها لتبقي متألقة بوجه خال تماما من التجاعيد وعلامات التعب.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية