لم يعد لديك كونسيلر؟ اليك كيفية صنعه في المنزل

لم يعد لديك كونسيلر؟ اليك خطوات صنعه في المنزل

نفذ لديك الكونسيلر؟ اليك خطوات صنعه في المنزل من دون الحاجة لشرائه لاسيما في فترة انتشار الفايروس بكثرة فلا داعي للإختلاط بل اكتفي بخطوات بسيطة للحصول عليه. واليك من ياسمينة أفضل الحيل لتطبيق الكونسيلر وإخفاء الشوائب تماماً

ias

حصل ونفذ الكونسيلر الخاص بي، صحيح أنني هذه الفترة ألتزم المنزل أكثر من أي وقت مضى بسبب توسع انتشار فايروس كورونا بطريقة خيالية، لكنني في الوقت عينه أتواصل مع أصدقائي وأهلي عبر الفيديو ولا أطيق أبو متعبة في الصورة. لذلك عملت على صنع الكونسيلر في المنزل ونحجت بشدة لأني فعلاً حصلت على نتيجة رائعة !

طريقة صنع الكونسيلر في المنزل

  • هناك بعض المستحضرات التي لا تستعيني بها دوماً بل ينحصر استعمالها للمناسبات منها البودرة الحرة البيضاء التي تعطيك نتيجة رائعة في صنع الكونسيلر الى جانب ظلال أبيض والقليل من كريم مرطب العيون أو الفازلين. واكتشفي مع ياسمينة فوائد الفازلين للرموش أيضاً
  • أما طريقة الصنع فتتم من خلال الإستعانة أولاً بملعقة من الكريم المرطب للعيون الخاص بك أو من الفازلين. أضيفي عليها القليل من البودرة الحرة أو اعملي على تحويل بودرة الضغط الى حرة واستعيني منها القليل.
  • أمزجي المكونات ثم للحصول على تدرج فاتح يخفي الهالات السوداء ويعزز إشراق العيون، استعيني بظلال عيون أبيض أو بيجي فاتح، احفريه قليلاً لتحصلي على البودرة وأضيفيه الى المزيج.
  • أخلطي المكونات جيداً حتى تحصلي على تركيبة متماسكة. أضيفي البودرة ما بين الحرة والظلال الفاتح حتى تنجحي في تحقيق تماسك التركيبة.
  • احتفظي بالكونسيلر الجديد في الثلاجة لتستفيدي من فعاليته لأطول فترة ممكنة .

وأخيراً، عليك أن تعلمي أن هذا الكونسيلر من صنع يديك، لا يكتفي فقط بإخفاء الهالات ونعزيز إشراق إطلالتك بل يعمل أيضاً على ترك بشرتك مرطبة ومغذية ليحميها من التجاعيد المبكرة والخطوط الدقيقة لاسيما بفضل استعمال كريم العناية بالعيون أو الفازلين. واليك من ياسمينة العادات الجمالية التي تدمر البشرة وأنت لا تعلمين بها فانتبهي حتى تحافظي دائماً على إطلالة مثالية خالية من الشوائب.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية