تعرّفي على خطوات طريقة الكونتور

خطوات طريقة الكونتور

للمكياج أهميّة كبيرة في العمل على منح الوجه الإشراق والجاذبيّة المطلوبة، لذلك، تعرّفي مع ياسمينة على أفضل طريقة لرسم كونتور الوجه بخطوات سهلة وبسيطة لتحصلين على وجه مشرق لا يشوبه سوء. اعتمدي هذه الخطوات السّهلة وقولي وداعاً للبشرة الباهتة والمتعبة، واكسبي الوقت من خلال تطبيقها في المنزل. هل أنت من الأمّهات اللّواتي يفضّلن البقاء في المنزل إلى جانب أطفالهن بدلا من قضاء أوقات طويلة في صالونات التّجميل؟ تعلّمي مع ياسمينة كيفيّة الحفاظ على مظهرك الأنيق والجميل من خلال هذه الخطوات البسيطة لتطلّي من مناسباتك الفخمة بأبهى الحلل وبمكياج الوجه المناسب. أوّلا ضعي كريم الأساس المناسب للون بشرتك ما يمنحك نضارة ويمكّنك من تنفيذ كونتور الوجه على أساسٍ نضر ونقي.

ias

عند الإنتهاء من وضع كريم الأساس، إبدئي بوضع الكونسيلر واختاريه أفتح بدرجتين من لون كريم الأساس. ابدئي بوضعه عند منطقة الذّقن وبعدها ارسمي من خلاله خطّاً مستقيماً عند الأنف وأوصليه بجبينك. انتقلي بعدها إلى وضع الكونسيلر تحت العين كما ترين في الصّورة أعلاه.

عند الانتهاء من الكونسيلر الفاتح، انتقلي إلى استعمال الكونسيلر الغامق واختاريه أغمق من لون كريم الأساس بدرجة واحدة. ارسمي من خلاله خطّاً عند حدود الجبين مع الشعر وبعدها انتقلي إلى الخدود وارسمي خطّاً آخر مستقيماً يبدأ من الأذن وينتهي حتّى الشّفاه. أما لتصغير مساحة الأنف وجعله ناعماً ضعي خطّين متوازيين عند الأنف مع حدود خط الكونسيلر الأبيض واوصليهما بالحواجب كما ترين في الصورة أعلاه.

وأخيراً بعد الإنتهاء من رسم هذه الخطوات امزجي في شكل ناعم الخطوط من خلال الفرشات والقليل من البودر. اعتمدي هذه الخطوات واحصلي على بشرة خالية من الشّوائب وعلى وجه محدد وجذّاب.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية