خطوات على كل عروس فعلها بالخفاء عن شريكها في شهر العسل!

خطوات على كل عروس فعلها بالخفاء عن شريكها في شهر العسل!

رغم أنّ شهر العسل هي الفترة التي تنتفي فيها الخصوصية بين الزوجين، ويظهران أمام بعضهما البعض بشخصيّتهما الحقيقيّة، ولكن هذا لا يعني أنّ هناك بعض الأمور " الجمالية" إذا صحّ القول التي عليك القيام بها بالخفاء عنه، ومن دون أن يلاحظها إذا استطعت ذلك!

ias

إزالة الشعر

غالباً ما تكونين على جهوزية كاملة من ناحية إزالة الشعر في شهر العسل، ولكن قد تتفاجأين ببعض الشعيرات، أو بنمو الشعر في منطقة محددة بسرعة أكبر من توقّعاتك، وهنا من الأفضل لك أن تتخلّصي منها من دون أن تجعلي عريسك يلاحظ ذلك.

تنظيف الأسنان قبل استيقاظه

بعد ساعات النوم الطويلة، من المهم أن تعرفي أنّ تنظيف الأسنان قبل استيقاظه خطوة أساسيّة، حيث تظهر رائحة فمك منتعشة، بدلاً من أن تزعجه صباح اليوم التالي، وحتّى ولو لم يعرب أمامك عن ذلك. وفي هذا السياق نذكرك بما يريده كل رجل من زوجته في شهر العسل!

وضع القليل من الكونسيلر صباحاً

إذا كنت تعانين من المظهر المتعب حين تنهضين، وتحتاجين إلى ما يخفي الهالات السوداء تحت عينيك، يمكن أن تضعي طبقة من الكونسيلر حول عينيك للظهور أكثر إشراقاً.

استعمال كريم منعّم على المناطق الخشنة من جسمها

إذا كنت تعانين مسبقاً من مناطق خشنة في جسمك، من الأفضل أن يظل كريم المنعم والمرطّب في حوزتك، واستعماله بشكل دائم، لأنّ البشرة الخشنة هي من الأمور التي تنفر الرجل من عروسه، فتفادي أن يحصل ذلك!

إفرئي المزيد:فاجأتك الدورة الشهريّة في شهر العسل! كيف تتصرفين أمام عريسك؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية