خطوات عمل ماكياج عيون ثلجي أزرق

طريقة عمل مكياج ازرق ثلجي بالخطوات

مثلكنّ أختار الصيحات التي تميّزني خاصةً في الماكياج. إذ إنّ أجدد #صيحات_المكياج تنطلق حاملةً معها قصّة موسم أو حكاية ألوان معيّنة. ويتميّز هذا الشتاء بالماكياج البارز بالألوان الثلجية الجذابة. من الجميل أن نعكس برودة فصل الشتاء من خلال تطبيق الماكياج الذي يعبّر عنه، إذ بذلك نحقق تلك الإطلالات التي تُدعى صيحات جريئة ومواكبة للموضة.

ias

ولتتمكّن من تنفيذ ماكياج عيون أزرق ثلجي، إتبعن خطواتي فيما يلي:

الخطوة الأولى: إخفاء الهالات السوداء إذا وُجدت من خلال تطبيق الكونسيلير باللون الفاتح. إذ من المهمّ تأمين اللون الفاتح للعينين منذ تأسيس الماكياج.

الخطوة الثانية: (ماكياج جيجي حديد المتألّق في أسبوع الأزياء الراقية) طبّقن ظلال العيون باللون الأبيض باللمعة الفضية من الزاوية الداخلية في اتجاه طيّة الجفون الخارجية. ليكن التطبيق بالحركات الدائرية لتأمين التغطية الكاملة للجفون.

الخطوة الثالثة: إلجأن إلى ظلال العيون الزرقاء الغنية باللمعة، وطبّقنها على طيّة الجفون الخارجية على خطّ الطيّة النصفية التي تفصل الحواجب على الجفون المتحرّكة، بحيث تحقّقن سحر النظرة وعمقها. الخطوة الرابعة: طبّقن الكحل الابيض داخل الجفون السفلية، لتأمّن السعة وتكبير شكل العين. هذا اللون سيساهم في إبراز لون عينيك وكأنها زرقاء فاتحة.

الخطوة الخامسة: (حيل ماكياج لتكثيف رموش البنات ) كثّفن الرموش بواسطة الماسكارا التي تعمل على تطويلها أيضاً، بالإضافة إلى التوازن الذي تُضفيه بسبب لونها الداكن إلى جانب الظلال الثلجية البراقة. إحرصن على اختيار الماسكارا المناسبة لطبيعة رموشكنّ.

إقرأي أيضاً: أبرز أنواع مكياج للمدرسه 2016 للوك ملفت

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية