خطوات عمل مكياج سندريلا الناعم

خطوات عمل مكياج سندريلا الناعم

ان سندريلا هي شخصية خيالية يحبها الاطفال ولقد ربيتنه أولادكن على مشاهدة أفلامها. انها تتميز بجمالها الخيالي ولا سيما مكياجها الجميل. اذا كنت تريدين معرفة ما هو مكياج سندريلا، تقدم اليك ياسمينة خطوات عمل مكياج سندريلا لكي تتمتعي به بنفسك.

ias

يقوم بمكياج سندريلا على ألوان الظلال الفاتحة وعلى لون الروج الفاتح أيضًا.

ابدأي مكياجك أولاً أن تنظفي وجهك جيدًا من الاوساخ والمسام الواسعة، لذلك قومي بغسله ثم طبّقي عليه كريماً مرطباً وحين تمتص البشرة الكريم كاملاً ابدأي بوضع الفاونديشن بلون بشرتك كي تمنحك تغطية كاملة ومثالية لبشرتك كما أنها جديرةباخفاء البثور والشوائب عن وجهك.

ابدأي بتطبيق الكونسيلر بدرجة أفتح من لون بشرتك أو بدرجتين حسب كمية البياض التي تريدينها. ثم ابدأي بتطبيق ظلال العيون الفاتحة بلون النيود على الزوايا الخارجية بواسطة فرشاة مكياج رفيعة.

ثم خذي اللون الرمادي الداكن وطبقيه فوق اللون النيود على الزوايا الخارجية. بعدها، طبقي اللون الازرق على الجفن المتحرك كما أنه يمكنك أن تختاري لونًا لامعًا من اختيارك.

تتميز سندريلا بمكياج عيون يتمتع بالايلاينر الاسود الرفيع بمحاذاة خط الرموش على الجفن المتحرك واسحبيه قليلاً لكي يعطيك رسمةعين مميزة ومسحوبة. بعد تطبيق الايلاينر الاسود، عليك أن تطبقي ماسكرا سوداء اللون تعمل على تطويل الرموش وتكثيفها لي تعطيك وسعًا في العين.

بعدها طبقي البلاشر بلون الوهر الفاتح على الوجنتين ثم طبقي روج بلون الوهر على شفتيك لكي تحظي بمكياج سندريلا المثالي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية