أمور غير متوقّعة تبعد عنك الشيخوخة وتظهرك أصغر بـ 5 سنوات على الأقل!

أمور غير متوقّعة تبعد عنك الشيخوخة وتظهرك أصغر بـ 5 سنوات على الأقل!

حين نتحدّث عن الجمال نشعر أنّ الشباب لا بدّ أن يكون مرافقاً له، ولهذا السبب يتحول الحفاظ على هذا الشباب هاجساً عند الغالبية العظمى من النساء، إن لم نقل جميعهنّ. ولهذا السبب بعيداً عن الكريمات والنصائح التقليدية التي تسدى إليك للحفاظ على شبابك، سنزوّدك بباقة من الخطوات الجديدة التي قد لا تتوقعينها والتي ستحقق لك الهدف المطلوب، وتظهرك أصغر بسنوات.

ias
  • التفاؤل: قد تظنين أنّ الأمر لا علاقة له بجمالك، ولكن الشخصيّة المتفائلة التي تنظر إلى الأمور بإيجابية، وتبحث عن السعادة في كل خطوة في حياتها تظهر أصغر بكثير من صاحبة الشخصيّة الكئيبة المتشائمة، فلا يمكن للتأثير النفسي ألا يظهر على وجهك.
  • حب الذات: المرأة التي تحب نفسها ترى نفسها جميلة وتسعى ليظل هذا الجمال مزهراً. لهذا من المهم أن تنظري كل يوم إلى المرآة، وتخبرينها كم أنّك جميلة من الداخل والخارج، وأنّ ثقتك بنفسك هي التي تعزز هذا الجمال.وهنا نعود إليك بخطوات تعزز الثقة بجمالك كنا قد أخبرناك بها في وقت سابق.
  • الطفولة: لا تكوني من النساء اللواتي لا يحبذن أبداً العودة إلى الطفولة، فمن الجميل من وقت إلى آخر أن تعود إليك هذه المرحلة اليافعة في حياتك، وتشعرين أنّك طفلة من جديد، سواء في المظهر أو في التصرفات، لتشعري أنّك أكثر شباباً مما أنت في الواقع. 

إقرئي المزيد: 3 مستحضرات فخمة للعناية ببشرتك في العام 2017

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية